سهير رمزي

فن ومشاهير

سهير رمزي تكشف الكثير من تفاصيل وأسرار حياتها في برنامج "شيخ الحارة"

28 نيسان 2020 02:05

حلت الفنانة المصرية سهير رمزي في برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي وكشفت سهير ومزي عن سر انفصالها عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وأكدت سهيل رمزي ما تردد بشأن السبب الحقيقي للطلاق الخيانة و الإدمان غير صحيح

حلت الفنانة المصرية سهير رمزي في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي،وكشفت سهير رمزي عن سر انفصالها عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأكدت سهير رمزي ما تردد بشأن السبب الحقيقي للطلاق الخيانة و الإدمان غير صحيح.

وأوضحت سهير رمزي قائلة: ما تردد بشأن انفصالي عن فاروق الفيشاوي سواء كان خيانة أو إدمان فاروق الفيشاوي غير صحيح. كل ما حدث في هذه الزيجة زواج ناتج عن قصة حب، وبعد فترة من الزواج بدأت الخلافات الطبيعية بين الزوجين، والتي لم يتحملها أي منا وقررنا الانفصال.

كما كشفت سهير رمزي التي حلت ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عن كثير من التفاصيل والأسرار عن حياتها.

حيث كشفت الفنانة سهير رمزي، عن قيامها بإجهاض حملها عدة مرات بسبب كثرة انشغالها بالأعمال الفنية، ودخلت سهير رمزي في نوبة بكاء قائلة: "أجهضت نفسي 3 مرات وندمت أني عملت كده، والشغل والشهرة والنجومية كانت بتاخدني من الأمومة، وحسيت بندم اللحظة دي لما ماما توفت، وأنا ناقصني حاجات كتير بعد وفاة ماما.

وتحدثت سهير رمزي خلال مشاركتها في الحلقة الثالثة من برنامج "شيخ الحارة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، عن طريقتها في الزواج، حيث قالت سهير رمزي: "أنا كنت بتجوز الراجل اللي بيعجبني، ومبدئي دائما في الحياة أننا بنعيش الدنيا مرة واحدة فنستمتع بها"، ونفت سهير رمزي إقبالها على أي علاقة غير شرعية أو زواج عرفي.

وعن أقصر فترة زواج عاشتها،  أوضحت سهير رمزي أنها كانت سنة واحدة فقط مع الفنان محمود قابيل، وأكدت سهير رمزي أن محمود قابيل إنسان وفنان جميل، مشيرة الى أن سبب الطلاق كان بسبب اختلاف في زواجهما فقط.

أما عن سبب استقرار سهير رمزي في زواجها الأخير الذي استمر لمدة 17 سنة، أوضحت سهير رمزي أن استمراره جاء بسبب كبر السن، وعدم وجود والدتها، ووصولها إلى مرحلة احتياجها إلى رفيق لحياة مستقرة.

وأشارت سهير رمزي إلى أنها لم تتعرض بحياتها للخيانة، قائلة: لم يقم أحد من أزواجي بخيانتي طيلة حياتي بل كنت أتمنى أن أجد الخيانة لتكون سبب طلاقي.

وعن أفضل ممثل شاركته أعمالها الفنية، كشفت سهير رمزي بأن الزعيم عادل إمام أفضل ممثل لعبت دورا بجانبه.

ومن جانب آخر تمنت سهير رمزي أن تجسد دور والدة الفنانة ياسمين صبري، مؤكدة أنها تشبهها، كما قالت سهير رمزي إنها لا تمانع في تقديم دور والدة محمد رمضان بأي عمل فني.

كما فجرت سهير رمزي مفاجأة حول وجود أشقاء لها قائلة: عندي أخوات مش أشقاء بس معرفهومش وهما ممكن يعرفوني ولكن أنا معرفهومش وهما أخواتي من بابا.

وأضافت سهير رمزي أن إخوتها لم يتواصلوا معها إلا بعد وفاة والدها للحصول على مستحقات الميراث فقط وبعدها انتهت العلاقة، ولا تعرف شيئا عن إخوتها.

في حين لفتت سهير رمزي إلى أن أمها كانت كل حياتها، وحالياً زوجها فقط.

النهضة نيوز