سارة مطر

فن ومشاهير

هاشتاك "تسيء للوطن".. مغردون ينبشون ملف تغريدات سارة مطر على تويتر ويشنون هجوماً عليها

14 أيار 2020 00:39

شن مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على الكاتبة والروائية سارة مطر بسبب تغريدات سابقة لسارة مطر في موقع تويتر تنتقد فيها أسرة آل سعود الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية

شن مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على الكاتبة والروائية "سارة مطر" بسبب تغريدات سابقة لسارة مطر في موقع "تويتر" تنتقد فيها أسرة آل سعود، الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية.

EX1UWuxXQAAe7ze.jpg
EX2IjGTWAAYnk69.jpg
 

وأثار تداول هذه التغريدات غضب المغردون، وشنوا هجوماً على سارة مطر بسبب ما تحتويه تلك التغريدات من عبارات مسيئة للمملكة السعودية، واتهم المغردون سارة مطر بالإساءة لوطنها.

ودشّن المغردون هاشتاك يحمل اسم “#سارة_مطر_تسيء_للوطن” وتلقت الكاتبة سيلا من الانتقادات والاتهامات ردود أفعال غاضبة والمطالب بمحاسبتها بشكل رسمي، دون أن تعلق أو ترد على مهاجميها حتى الآن.

Screenshot_٢٠٢٠٠٥١٣_١٣١٣١٥.jpg
 

Screenshot_٢٠٢٠٠٥١٣_١٣١٣٤٨.jpg

Screenshot_٢٠٢٠٠٥١٣_١٣١٤٠٢.jpg


من هي سارة مطر؟

سارة مطر كاتبة وروائية وسيناريست سعودية، حاصلة على بكالوريوس في علم الاجتماع، وبكالوريوس في الإعلام، اختصاص علاقات عامة ودعاية وإعلان من جامعة البحرين.

الروائية السعودية سارة مطر.jpg
                                                           الروائية السعودية سارة مطر

وبجانب كون سارة مطر روائية لها عدة إصدارات بينها “قبيلة تدعى سارة” الصادرة في العام 2008، اقتحمت سارة مطر مجال الكتابة الدرامية، بينما تواظب أيضاً على نشر مقالات في صحف سعودية وخليجية. كما أن سارة مطر ناشطة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز