تكبيرات العيد

أخبار

حمل الآن تكبيرات العيد وبطاقات معايدة وتهنئة العيد ورسائل عيد الفطر 2020

24 أيار 2020 19:28

تمثل تكبيرات العيد احد أبرز الطقوس التي يحرص المسلمون عليها لنشر اجواء الفرحة والسعادة وتكبيرات العيد هي التي تسبق صلاة العيد ويقدم لكم موقع النهضة نيوز أحدث وأجمل تكبيرات عيد الفطر السعيد وصوت ال

تمثل تكبيرات العيد احد أبرز الطقوس التي يحرص المسلمون عليها لنشر اجواء الفرحة والسعادة، وتكبيرات العيد هي التي تسبق صلاة العيد، ويقدم لكم موقع النهضة نيوز، أحدث وأجمل تكبيرات عيد الفطر السعيد، وصوت التكبيرات من أجمل المنشدين والقراء. 

تكبيرات العيد بصوت جميل (تحميل

ونص تكبيرات العيد التي وردت عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم في العيد السعيد هي: 


 “الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، و لله الحمد، الله أكبر كبيراً، و الحمد لله كثيراً، و سبحان الله بكرةً و أصيلاً. لا إله إلا الله وحدهُ، صدق وعدهُ و نصر عبدهُ و أعز جندهُ و هزم الأحزاب وحدهُ، اللهم صلِ على سيدنا محمدٍ، و على آل سيدنا محمدٍ، و على أصحاب سيدنا محمدٍ، و على أنصار سيدنا محمدٍ، و على أزواج سيدنا محمدٍ، و على ذرية سيدنا محمدٍ، و سلم تسليماً كثيراً“.

استمع وحمل أجمل تكبيرات العيد من خلال الرابط 

بطاقات تهنئة بالعيد 

والرسائل، التي تهنئ بالعيد السعيد، وقد أعلنت الأرصاد الفلكية ودور الافتاء في معظم البلدان العربية أن يوم غدٍ الأحد هو أول أيام عيد الفطر السعيد 2020، وبهذه المناسبة، لا يسعنا في موقع النهضة نيوز إلا أن نهنئكم بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، ونتمنى أن يعيده الله عليكم باليمن والبركات.

ونقدم لكم بهذه المناسبة أجمل بطاقات وتهاني العيد التي يمكنكم من خلالها التواصل مع أحبابكم لمباركتهم بالعيد السعيد.

بطاقات تهنئة عيد الفطر السعيد 2020

ومن الجدير بالذكر أن التهنئة بالعيد سنة نبوية، وارث محبب بين الناس، فقد كان الرسول الأكرم يدعو إلى نشر البهجة في العيد والتغاضي عن الأحزان والأتراح.

حمل الآن .. اجمل بطاقات العيد ورسائل تهنئة العيد 2020 ورسائل معايدة عيد الفطر السعيد

 

 

النهضة نيوز - بيروت