فن ومشاهير

(فيديو) رقصت بين أطفالها عارية البطن .. هند القحطاني قدمت لجمهورها هدية العيد

26 أيار 2020 18:18

لا تمل الشابة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني من اثارة الجدل، حيث نشرت في ثالث أيام عيد الفطر، مقطعاً مصوراً لها عبر حساب هند القحطاني في سناب شات، وظهرت فيه هند القحطاني و

لا تمل الشابة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني من اثارة الجدل، حيث نشرت في ثالث أيام عيد الفطر، مقطعاً مصوراً لها عبر حساب هند القحطاني في سناب شات، وظهرت فيه هند القحطاني وهي ترقص وسط أطفالها.

أثار مقطع الفيديو الذي نشرته هند القحطاني ردود فعل سلبية، خصوصاً وأن هند القحطاني ظهرت مرتدية ملابساً خليعة، كشفت عن بطنها وسائر تفاصيل جسدها.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">هند القحطاني تشاركنا رقصها اللطيف ?❤️ <a href="https://t.co/f6TemNXgTv">pic.twitter.com/f6TemNXgTv</a></p>&mdash; Gorgeous (@Gorgeous_ew) <a href="https://twitter.com/Gorgeous_ew/status/1265134126090379269?ref_src=twsrc%5Etfw">May 26, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وعلق العشرات من المغردين على المقطع الجرئ لهند القحطاني، خصوصاً وأن هند لم تراعي ضروريات الأمومة، ومارست تلك الحرية أمام اطفالها الصغار.

 

وعلق أحد المغردين قائلاً: “الله يعين ولدها اللي يناقز بالكاميرا اذا كبر”. ووافقه الرأي مغرد آخر وكتب: “وبعدين ييجو يقولون هند أفضل أم”.

 مع العلم أن هند القحطاني كانت قد نشرت في أوقات سابقة عشرات المواقع الجريئة التي اظهرتها وهي ترقص بخلاعة.

هند القحطاني.. شابة سعودية رقصت فتصدرت تويتر

ما تسبب بتعرضها للمضايقات من المتابعين عبر السوشيال ميديا، إذ ذكرت “القحطاني” أن هذا الأمر شكل لديها حالة من القلق واستدعى أن تطلق مقطع فيديو تطالب فيه “خصومها” بألا يعلقوا على أولادها ولا يتنمروا بهم، حسب وصفها.

وقالت هند: “ولدي حبيبي معاذ، أسألكم بالله إلا عيالي، من حسن الحظ بأنه عيالي ما يدخلون تويتر بصراحة انا ممتنة جدا للخالق بأنه عيالي ما يشوفون تعليقاتكم”.

 

 

 

النهضة نيوز - بيروت