بيلي إيليش تكشف عن السبب الصادم وراء ارتدائها ملابس فضفاضة

فن ومشاهير

بيلي إيليش تكشف عن السبب الصادم وراء ارتدائها ملابس فضفاضة

7 حزيران 2020 20:18

كشفت المغنية الأمريكية بيلي إيليش عن السبب القاتم والصادم وراء ارتدائها الدائم لملابس فضفاضة تعطي شكل مميز وغريب لبيلي إيليش في بعض الأحيان

كشفت المغنية الأمريكية بيلي إيليش عن السبب القاتم والصادم وراء ارتدائها الدائم لملابس فضفاضة تعطي شكل مميز وغريب لبيلي إيليش في بعض الأحيان.

حيث قلت المغنية الأمريكية بيلي إيليش البالغة من العمر 18 عاماً، والحاصلة على جائزة غرامي، أنها غالبا ما لا تشعر بانجذاب الأشخاص الذين تواعدهم نحوها، ونتيجة لذلك تفضل بيلي إيليش ارتداء الملابس الفضفاضة.

وقالت بيلي إيليش في مقابلة نشرتها صحيفة GQ الفنية يوم الخميس الماضي: "إليكم شيئا قد يصدمكم بلا شك، فأنا لم أشعر بالقبل أنني مرغوبة جنسيا، فجميع أصدقائي الذين كنت اواعدهم سابقا، لا أحد منهم على الإطلاق، قد جعلني أشعر بأنني مرغوبة جسديا. وهو شيء كبير ومهم جدا في حياتي".

billie-eilish-01.jpg
بيلي إيليش

وأوضحت بيلي إيليش أن سبب ذلك أنها ترتدي غالبا الملابس الفضفاضة الواسعة كي لا تتباهى بجسمها وتخفيه عن العالم وأحكامه، وأضافت بيلي إيليش: "إنني أرتدي ملابسي بهذه الطريقة لأنني لا أحب أن أفكر كيف يفكر الأشخاص الآخرين بجسدي أو بتفاصيله".

ومع ذلك، أوضحت المغنية الأمريكية بيلي إيليش أنها تشعر في بعض الأيام بالثقة الكافية للقيام باستثناء في طريقة لبسها، حيث تقول بيلي إيليش: "لكن هذا لا يعني أيضا أنني لن أستيقظ يوما ما وأقرر ارتداء قميص علوي قصير، وهو ما قد فعلته بالفعل من قبل".

كما وتجدر الإشارة إلى أن بيلي إيليش كانت مشوشة للغاية فيما يتعلق بحياتها العاطفية منذ أن أصبحت مغنية مشهورة. لكن بيلي إيليش كرست مؤخرا مزيدا من الاهتمام لقضايا صورة جسمها وكيفية ظهورها، حيث نشرت بيلي إيليش فيديو قصير عبر اليوتيوب في شهر مايو الماضي بعنوان "ليست مسؤوليتي"، والذي أنتشر بشكل فيروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت فيه بيلي إيليش وهي تزيل جزءا من ملابسها العلوية السوداء فيه بشكل كامل تقريبا.

وقالت بيلي إيليش أن رد الفعل على الفيديو لم يكن مفاجئا بالنسبة لها، لكنها تقبلته على كل حال.

وكما قالت بيلي إيليش في مقابلته مع مجلة GQ: "حسنا، لقد فعلت ذلك، ومن ثم أصبحت صور وفيديو ثديي رائجة على تويتر! .. لا بأس بذلك، فهذا يبدو جيدا بالنسبة لي".

لكن التشهير الفاسق قد أعقب قيام بيلي إيليش بنشر صورة نادرة لها وهي ترتدي ملابس سباحة مثيرة ، حيث كانت التعليقات التي تلقتها بيلي إيليش مثل: "لم أعد أحبها بعد الآن، لأنها بمجرد أن بلغت 18 عاما بدأت تصبح عاهرة".

وهكذا نمت خزانة ملابس بيلي إيليش المغنية المشهورة الشابة، التي تعتبر أغنية "Bad Guy" الأغنية الأكثر شهرة لها، لتحتوي على مجموعة واسعة من الأنماط حتى تتمكن من ارتداء الملابس التي تناسب مزاجها اليومي، ولكن المجموعة الواسعة من الإطلالات التي ترتديها دائما تجعل بيلي إيليش أحيانا تشعر بأنها محاصرة في نمط معين.

حيث تقول بيلي إيليش: "أحيانا تبدو ملابسي وكأنني شاب، وفي بعض الأحيان أرتدي ملابا تجعلني أشبه فتاة مثيرة. ولكنني أحيانا أشعر بأنني قد أصبحت حبيسة هذه الشخصية التي قمت بخلقها بنفسي، لأنني أعتقد أحيانا أن الناس لا يرونني كامرأة".

وعلى الرغم من تعقيد علاقة بيلي إيليش بجسدها، إلا أنها تشعر أيضا بالسلطة والقوية بسبب السيطرة التي تعرف أنها تمتلكها، ومقدار ما تريد إظهاره لمعجبيها وجمهورها العالمي واسع النطاق.

و قد اختتمت بيلي إيليش اللقاء قائلة: "إن جسدي هو جسدي وجسدي هو جسدك. فأجسادنا هي نوع من الأشياء الحقيقية الوحيدة التي نملكها ولا يمكننا إنكارها. ويمكنني رؤيته أو إظهاره عندما أريد ذلك فقط".

النهضة نيوز