فن ومشاهير

نانسي عجرم تتضامن مع أصالة نصري وتعلق على حملها للمرة الرابعة

17 حزيران 2020 21:28

تطرقت الفنانة نانسي عجرم خلال خلال لقاء هاتفي مع برنامج "The Insider بالعربي" لعدة مواضيع من بينها طلاق الفنانة السورية أصالة نصري ورقص ابنتها ميلا ابنة بحفل عيد ميلادها، وعن حملها للمرة الرابعة.

تطرقت الفنانة نانسي عجرم خلال خلال لقاء هاتفي مع برنامج "The Insider بالعربي" لعدة مواضيع من بينها طلاق الفنانة السورية أصالة نصري ورقص ميلا ابنة نانسي عجرم بحفل عيد ميلادها، وعن حمل نانسي عجرم للمرة الرابعة.

وأكدت نانسي عجرم عن دعمها ومواستها للفنانة أصالة نصري في قضية طلاقها، وأعلنت نانسي عجرم عن دعمها للنساء بشكل عام والفنانات بشكل خاص كونهم مجبرات على الضحك أمام الكميرات وعلى المسرح حتى لو لم يكون سعيدات.

نانسي تتضامن مع أصالة نصري

وعن موضوع حملها الذي كثر الحديث عنه في وقت سابق نفت نانسي خبر حملها وأكدت نانسي عجرم أنها لا تنوي الانجاب مرة رابعة أو رغبتها بأن يكون لديها ولد، وأشارت نانسي عجرم إلى أنها مكتفية ببناتها الثلاث وسعيدة بحمل لقب "نانسي أم البنات"، ولفتت نانسي أن قرار عدم انجابها مرة رابع جاء بالاتفاق مع زوجها.

نانسي ترد على شائعات حملها الرابع على الانستقرام

وعبرت نانسي عجرم بشكل ساخر عن دهشتها من حب الجمهور لرؤيتها حامل دائماً.

ومن جانب آخر لفتت نانسي عجرم أنها تفضل منهج الصداقة في تربيت أبناتها بدلاً من الترهيب.

وحول ظهور ابنة نانسي عجرم عبر التيك توك "Tik Tok" أوضحت نانسي عجرم انها ترفض ظهور ابنتها عبر التيك توك، وأشارة نانسي أن الفيديوهات التي تنشرهن ابنتها ميلا عبر التيك توك قديمة وأن ميلا ابنت نانسي عجرم أصبحت أكبر وتغير شكلها عن الفيديوهات التي تنشرها.

نانسي تتحدث عن عدم رضاها عن ظهور ابنتها ميلا علة التيك توك

والجدير ذكره أن الفنانة نانسي عجرم تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، ولديها 3 بنات الأولى ميلا والثانية إيلا، ومنذ عام تقريباً وضعت النجمة اللبنانية طفلتها الثالثة التي اختارت لها اسم ليا.

النهضة نيوز