توقيف المصارع سامي جيفرا بسبب مزحة أساءت الى ساشا بانكس

منوعات

توقيف المصارع سامي جيفرا بسبب مزحة أساءت الى ساشا بانكس

23 حزيران 2020 19:55

أصرت شركة المصارعة الحرة "All Elite Wrestling "AEW على إيقاف المصارع سامي جيفارا دون أجر حتى إشعار آخر، وذلك بعد أن قال مازحاً أنه سيغتصب نجمة المصارعة ساشا بانكس.

أصرت شركة المصارعة الحرة "All Elite Wrestling "AEW على إيقاف المصارع سامي جيفارا دون أجر حتى إشعار آخر، وذلك بعد أن قال مازحاً أنه سيغتصب نجمة المصارعة ساشا بانكس.

وكان سامي جيفارا قد أدلى بتعليقه ذاك في بودكاست صدر عام 2016، والذي تم نشره منذ ذلك الحين عبر الإنترنت بشكل واسع النطاق، حيث قال سامي جيفارا البالغ من العمر 26 عاما حينها: " يا أخي، ساشا بانكس .. يا إلهي. عندما كنت في WWE الأسبوع الماضي أردت أن أغتصب تلك الامرأة فقط".

نجم المصارعة ساشا.jpg
ساشا بانكس

ومنذ أن تم نشر البودكاست على نطاق واسع على الإنترنت، اعتذر سامي جيفارا عن تعليقاته التي وصفها بأنها "غبية وغير لائقة ومسيئة للغاية" منذ ذلك الحين، لكن AEW أصدرت بيانا بعد ذلك أعلنت فيه فصل المصارع الشاب.

وجاء في البيان: " تصر AEW على القيام بدورنا في خلق عالم من التفاهم و الاحترام بين البشرية. ولذا فإننا ندين بشدة تلك الكلمات المسيئة والمؤلمة للغاية التي أدلى بها المصارع سامي جيفارا. ولهذا السبب ، سيتم توقيف المصارع سامي جيفارا دون أجر حتى إشعار آخر. وقد وافق سامي جيفارا على الخضوع لتدريب مكثف على الحساسية والأخلاق، وبمجرد انتهائه من التدريب سيتم إعادة تقييم وضعه المستقبلي داخل الشركة. وخلال هذه الفترة، يتم التبرع براتبه لمركز جاكسونفيل لحماية النساء".

وتجدر الإشارة إلى أن سامي جيفارا يعد أفضل نجوم ومصارعي AEW، بينما تتنافس ساشا بانكس في شركة المصارعة الحرة المنافسة WWE .

كما وأصدرت ساشا باكنس بيانا خاصا بها بعد أن كشفت أنها أجرت محادثة هاتفية مع سامي جيفارا بخصوص تعليقاته المسيئة تلك، حيث قالت ساشا بانكس في بيانها: "لقد تحدثت في وقت سابق مع سامي حيفارا، حيث اعتذر وحظينا بحوار مفتوح. وقد أوضحت له أن التعليقات التي أدلى بها سواء كانت في إطار المزاح أم لا، فهي غير مرحب بها على الإطلاق في مجتمعنا!، وأنني لا أتغاضى عن هذا النوع من السلوك أو أتسامح معه . فما يعتقده المرء أنه مجرد تعليق جانبي يمكن أن يكون له تأثير كبير على حياة شخص آخر، ويمكن أن يرسل رسالة خاطئة أيضاً".

و أضافت ساشا بانكس: "ولذلك، علينا أن نحاسب أنفسنا على أفعالنا والكلمات التي نقولها، وآمل أن يكون هذا الموقف قد أصبح واضحا له. كما أنني آمل من الآن فصاعدا أنه سيمكننا جميعا الاستمرار في إجراء هذه المحادثات العقلانية من أجل تحقيق النمو والتغيير داخل مجتمعنا. حيث يجب ألا يتعرض أي شخص سواء أكان رجلا أو امرأة أو طفل لشعور بالخوف أو التواجد في بيئة غير آمنة. كما أنه علينا جميعا أن نفعل ما هو أفضل ليس لأنفسنا فحسب، بل للأجيال القادمة أيضاً".

والجدير بالذكر أن سامي جيفارا كان قد غرد في وقت سابق لينشر اعتذارين منفصلين ، حيث كان أحدهما موجه بشكل خاص إلى ساشا بانكس، حيث قال: "لقد قمت بتعليقات غبية وغير مناسبة ومسيئة للغاية في الماضي. لقد اعتقدت أنني كنت مضحكا عندما قمت باستخدام تلك الكلمات والمصطلحات التي لا تؤدي إلا إلى الرعب والألم، لقد كنت غبياً حقاً. وإنني آسف للغاية ونادم على كلامي وأفعالي المسيئة والمؤلمة، ولن أغفر لنفسي أبداً".

وسامي جيفارا كتب في تغريدته الثانية: "أود أيضاً أن أعتذر شخصياً من ساشا بانكس عن تعليقاتي غير المقبولة. إنها شخص مذهل حقا ولا تستحق أن تتحمل وطأة تعليقاتي المسيئة. لقد تحدثت معها في وقت سابق وساعدتني على تعلم درس هام للغاية وأود أن أشكرها على ذلك. ومرة أخرى، إنني آسف للغاية".

النهضة نيوز