كاني ويست وكيم كارداشيان

فن ومشاهير

كاني ويست حاول الطلاق من كيم كاردشيان ويهاجم حماته كريس جينر عبر تويتر

22 تموز 2020 17:27

ادعى مغني الراب الأمريكي المثير للجدل كاني ويست، في سلسلة من التغريدات التي نشرها عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أمس الأربعاء أنه قد كان يحاول تطليق زوجته كيم كاردشيان، بالإضافة إلى إتهامه لوالدتها "كريس جينر" بأنها تمارس التفوق الأبيض ضده.

ادعى مغني الراب الأمريكي المثير للجدل كاني ويست، في سلسلة من التغريدات التي نشرها عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أمس الأربعاء أنه قد كان يحاول تطليق زوجته كيم كارداشيان، بالإضافة إلى إتهامه لوالدتها "كريس جينر" بأنها تمارس التفوق الأبيض ضده.

وكتب كاني ويست في إخدى تغريداته الأخير: " لقد كنت أحاول تطليق كيم منذ أن التقت بـ ميك في والدولف خلال فعالية لإصلاح السجون"، واشار كاني ويست إلى قمة العدالة الجنائية التي حضرتها كاردشيان برفقة مغني الراب "ميك ميل" في نوفمبر من عام 2018، مضيفاً: " ميك هو رجلي وكان محترما، لكن كيم قد تخطت الحدود في ذلك الوقت".

بالإضافة إلى ذلك، انتقل كاني ويست بعد ذلك إلى مهاجمة حماته جينر، واصفة اياها باسم " كيم جونغ أون"، وذلك لمحاولتها هي وزوجته كيم كارداشيان على الخضوع للعلاج النفسي.

وكتب كاني ويست: "لقد حاولن إخضاعي للعلاج وإصدار أمر 51/50 لي" ، في إشارة إلى قانون الرعاية الاجتماعية في كاليفورنيا، الذي يتيح إمكانية وضع الأشخاص الذين يشكلون خطراً على أنفسهم في الحجز رغما عن إرادتهم.

حيث قال كاني ويست: " لقد قدمت كل من كريس وكيم الأمر دون موافقتي، وهذا ليس ما ينبغي أن تقوم به الزوجة، أن تمارس التفوق الأبيض ضدي!".

النهضة نيوز