ديمة قندلفت

فن ومشاهير

ديمة قندلفت تستبدل أدوات التمرين بـ مدربتها الشخصية

24 تموز 2020 11:56

أذهلت النجمة ديمة قندلفت المتابعين ، عقب نشرها شريط فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق الـ INSTAGRAM  حيث ظهرت فيه بإطلالة طبيعية من داخل النادي الرياضي . إلا أن الأمر اللافت في المنشور والذ

أذهلت النجمة ديمة قندلفت المتابعين ، عقب نشرها شريط فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق الـ INSTAGRAM  حيث ظهرت فيه بإطلالة طبيعية من داخل النادي الرياضي .

إلا أن الأمر اللافت في المنشور والذي أثار ضجة في أوساط النشطاء على التطبيق ، هو قيام الفنانة باستبدال أدوات تمرين رفع الأثقال بـ فتاة ، فظهرت وهي تقوم بممارسة التمرين من خلال رفع إحدى الفتيات الموجودات في النادي ، والتي قيل أنها مدربتها الشخصية .

وعلقت على المنشور قائلة : " أنا بـ عمل رياضة كل يوم ... بس بعد الحجر تحمست زيادة ... " ، وعليه انطلقت موجة كبيرة من علامات الإعجاب ، بالتزامن مع قيام بعض المتابعين بإعادة نشر الفيديو عبر الصفحات العامة الخاصة بأخبار المشاهير  .

 

يذكر أن ديمة قندلفت انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " الهيبة " بجزئه الرابع والذي انضمت إلى بطولته مع النجم اللبناني عادل كرم ، ليكونا بذلك الوجهين الجديدين والمحوريين في العمل المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021 .

النهضة نيوز