غدير السبتي

فن ومشاهير

غدير السبتي تعلن انسحابها من تطبيق بوتيكات

29 تموز 2020 11:16

أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن انهاء علاقتها بشركة بوتيكات ، وذلك وفق ما كشفه حسابها الرسمي على أحد منصات التواصل الاجتماعي ، بعد الكشف عن تورط القائمين على التطبيق مع بعض المشاهير بقضية غسيل ا

أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن انهاء علاقتها بشركة بوتيكات ، وذلك وفق ما كشفه حسابها الرسمي على أحد منصات التواصل الاجتماعي ، بعد الكشف عن تورط القائمين على التطبيق مع بعض المشاهير بقضية غسيل الأموال .

وأتى ذلك إثر إعلان النائب العام في الكويت المستشار ضرار العسعوسي ، الحجز على أموال عشرة متهمين من مشاهير الانترنت ، ومنعهم من مغادرة البلاد على خلفية تورطهم بالقضية المعروفة إعلامياً بـ " غسيل المشاهير " .

 

وبحسب صحيفة القبس فإن القرار المنتظر الآن هو بلاغ بالضبط والاحضار بحق المتهمين العشرة وهم : " دانا الطويرش ، عبد الوهاب العيسى ، جمال النجادة ، مريم رضا ، شفاء الخراز ، فرح الهادي ، يعقوب بوشهري ، فوز الفهد ، مشاري بويابس و حليمة بولند " .

وسبق غدير السبتي في فض الشراكة مع التطبيق الشهير عدد من النجوم نذكر منهم الإعلامية حصة الفلاسي التي أشارت عبر حسابها الرسمي في سناب شات على انهاء علاقتها مع التطبيق الشهير مع التحفظ عن ذكر الأسباب .

يشار إلى أن تطبيق بوتيكات يعنى بعرض أكثر من 30 ألف منتج تجميلي ، ويعد نافذة قوية لترويج منتجات المكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة .

النهضة نيوز