نادر الأتات

فن ومشاهير

بطريقة طريفة نادر الأتات يوصي الجمهور بارتداء الكمامة

29 تموز 2020 12:14

يتمتع الفنان نادر الأتات بخفة ظل كبيرة ، لمسناها في مقابلاته الصحافية على اختلاف أنواعها ، وبمنشوراته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي والتي كان آخرها صورة جديدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة الـ

يتمتع الفنان نادر الأتات بخفة ظل كبيرة ، لمسناها في مقابلاته الصحافية على اختلاف أنواعها ، وبمنشوراته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي والتي كان آخرها صورة جديدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة الـ INSTAGRAM .

تألق فيها بإطلالة شبابية كاجوال مريحة ، وبدا وهو يلتقط صورة لنفسه على طريقة الـ سيلفي ، وذلك أثناء وقوفه أمام المرآة الخاصة بأحد المصاعد الكهربائية ، حيث أرفقها بتعليق طريف دعا فيه الجميع إلى الالتزام بوضع الكمامة ، وكتب : " شلت الكمامة بس لـ اتصور ... ضلوا حاطينها ... الله يحمي الجميع ... " .

حاز المنشور على تفاعل محبي النجم اللبناني الذين سارعوا للتعليق مبدين إعجابهم بالستايل الجديد الذي اعتمده ، فيما ترك البعض ملصقات تحمل شكل قلب تعبيراً منهم لحبهم الكبير له .

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان نادر الأتات أغنية  " ونطرتك " التي تعاون فيها الشاعر والملحن سليم عساف ، وفي التوزيع الموسيقي عمر صباغ ، وصور الكليب  تحت إدارة المخرج عادل سرحان .

النهضة نيوز