دنيا بطمة

فن ومشاهير

حساب حمزة مون بيبي يقود دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام للسجن

30 تموز 2020 11:08

قضت محكمة الجنح الابتدائية في مراكش بحبس الفنانة دنيا بطمة ثمانية أشهر نافذة بتهمة التشهير وفضح المشاهير بالقضية الشهيرة باسم حساب حمزة مون بيبي . وفي السياق نفسه أدانت المحكمة ابتسام بطمة الشقيقة

قضت محكمة الجنح الابتدائية في مراكش بحبس الفنانة دنيا بطمة ثمانية أشهر نافذة بتهمة التشهير وفضح المشاهير بالقضية الشهيرة باسم حساب حمزة مون بيبي .

وفي السياق نفسه أدانت المحكمة ابتسام بطمة الشقيقة الأصغر لدنيا بالسجن لمدة عام ، إثر تورطها في إدارة الحساب بحسب ما ذكرت بعض المواقع المغربية .

يشار إلى أن الفنانة المغربية وشقيقتها نفوا مراراً تورطهم في قضية فضح المشاهير ، بالتزامن مع نفي صلتهم بالحساب ، مشيرين إلى أن بعض الأشخاص يسعون للنيل منهن وتدمير سمعتهن .

وتم منع دنيا بطمة من مغادرة المغرب قبل أشهر حيث خرجت في عدة مقاطع فيديو هي وزوجها المنتج البحريني محمد الترك ، تحدثوا من خلالها عن مظلوميتهم وأن بعض الأشخاص من أعداء النجاح هم من يقفون وراء اتهامها بهدف نسف نجاحها الفني الذي حققته خلال السنوات القليلة الماضية .

لتقوم الفنانة المغربية بعدها بإلغاء متابعتها لعدد من النجوم عبر منصة الـ INSTAGRAM ، وذلك لعدم مساندتهم لها خلال أزمتها الصعبة .

النهضة نيوز