أروى

فن ومشاهير

أروى تهاجم المشاهير المتهمين بالتورط في قضية غسيل الأموال

31 تموز 2020 11:55

هاجمت الفنانة اليمنية أروى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين بقضية غسيل الأموال في الكويت ، وجاء هذا خلال ظهورها في شريط فيديو نشرته عبر إحدى حساباتها النشطة . وعقبت على الموضوع قائلة أنها ل

هاجمت الفنانة اليمنية أروى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين بقضية غسيل الأموال في الكويت ، وجاء هذا خلال ظهورها في شريط فيديو نشرته عبر إحدى حساباتها النشطة .

وعقبت على الموضوع قائلة أنها لا تتهم أحداً و لا تعرف أي أحد من المشاهير الواردة أسمائهم في القضية ، لافتة إلى أن كل متهم بريء حتى تثبت إدانته .

وقالت في الفيديو : " الله يسامحكم حببتم الناس في الحرام " مشيرة إلى أن الناس بدأت في التفكير بالعائدات المالية والثروات التي تنتج عن غسل الأموال .

وأضافت : " الله لا يسامحكم الكثير من الناس لا يعلمون أن هذا الموضوع غير أخلاقي وحرام وأن أرباحه تعود من الاتجار بالمخدرات والسلاح " ، مشددة على أنها لا تتهم أحداً من المشاهير الواردة أسمائهم في القضية .

 

يشار إلى أن قضية غسل الأموال التي اشتهرت باسم  غسيل المشاهير ، أحدثت بلبلة في العالم العربي على خلفية اتهام بعض الأسماء البارزة في عالم الموضة والجمال والفن بجمع أموال وتكديس ثروات بطرق غير شرعية ، ومن أبرزهم : " الإعلامية الكويتية حليمة بولند ، ومدونة الموضة فرح الهادي وفوز الفهد ودانة الطويرش " وغيرهم .

 

النهضة نيوز