جو رعد

فن ومشاهير

جو رعد يشارك المتابعين تفاصيل إجازته في العيد

2 آب 2020 14:58

عايد الفنان جو رعد الجمهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذلك من خلال شريط فيديو نشره عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أعرب فيه عن أهمية الوقت وطالب متابعيه باستغلال فترة ا

عايد الفنان جو رعد الجمهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، وذلك من خلال شريط فيديو نشره عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

أعرب فيه عن أهمية الوقت وطالب متابعيه باستغلال فترة الحجر واستثمارها بأشياء مفيدة حيث كتب : " كل عام وأنتم بخير ... لا تضيعوا وقتكم بالحجر ... استفيدوا مثلي من الوقت ... بعد ما تخلصوا معايدات الأقارب والأحبة والأصدقاء ... أنا عم احفظ أغاني ألبومي الجديد ... العراقي ... السعودي ... الخليجي " .

وظهر النجم اللبناني في الفيديو وهو يتدرب على إحدى أغنياته الجديدة والتي يقول مطلعها " قالوا لي " ومن المتوقع أن يطرح ألبومه الغنائي خلال الفترة المقبلة .

 

الجدير بالذكر أن جو رعد فوجئ مؤخراً بإلغاء عرض الجلسة الخليجية الخاصة به من قبل المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي .

وذلك بعدما غرد أحد الصحافيين ممتعضاً من الإعلان الترويجي لها حيث طالب بعدم بثها على الشاشات التلفزيونية ، فما كان من الهندي إلا أن أجابه بالموافقة على طلبه ، وهو الأمر الذي فاجئ الفنان اللبناني الذي ردَّ على هذه الخطوة بكل احترام ومودة .

النهضة نيوز