شمس الملا

فن ومشاهير

شمس الملا بإطلالة صفراء جريئة

2 آب 2020 13:41

تعشق نجمة باب الحارة شمس الملا عالم الموضة والأزياء ، وهو ما تجلى واضحاً في منشوراتها الدورية التي تشاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي . وكان آخرها مجموعة من الصور الحديثة التي التقطتها أثناء تواجد

تعشق نجمة باب الحارة شمس الملا عالم الموضة والأزياء ، وهو ما تجلى واضحاً في منشوراتها الدورية التي تشاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي .

وكان آخرها مجموعة من الصور الحديثة التي التقطتها أثناء تواجدها في أحد المولات التجارية الكبرى ، حيث تألقت بـ فستان ضيق قصير باللون الأصفر ، تميز بأكمامه المنفوخة " Cloche " عند الأكتاف .

نسقت معه حذاء نسائي التف على ساقها كالحبال ، وحقيبة يد كبيرة من العلامة التجارية الشهيرة Louis Vuitton ، في حين استكملت ظهورها بتسريحة ناعمة ، واعتمدت لوجهها مكياج ناعم تميز بألوانه الهادئة ، واستخدمت بعض الحليّ للزينة .

 

وانطلقت عليه مجموعة من التعليقات التي أثنت على إطلالة الفنانة السورية  ، إلا أنها لم تسلم من بعض الانتقادات الساخرة واللاذعة حيث اتهمها البعض بالجرأة والاستعراض .

يشار إلى أن شمس الملا تستعرض أناقتها والستايل الخاص بها عبر حسابها الرسمي على منصة الـ INSTAGRAM ، وهو ما ساهم في انتشارها وخولها الدخول إلى عالم الانترنت كوجه إعلاني لمجموعة من العلامات التجارية المختلفة .

 

النهضة نيوز