بدور البراهيم تصف هند القحطاني بـ نقار الخشب

فن ومشاهير

بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني وتصفها بـ نقار الخشب و جائعة شهرة

5 آب 2020 13:57

ردت خبيرة التجميل ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم على كلام هند القحطاني ، وخرجت على الجمهور من خلال شريط فيديو تناولت فيه الرد على انتقادات مواطنتها . حيث أوضحت أنها لا تكره القحطاني بل

ردت خبيرة التجميل ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم على كلام هند القحطاني ، وخرجت على الجمهور من خلال شريط فيديو تناولت فيه الرد على انتقادات مواطنتها .

حيث أوضحت أنها لا تكره القحطاني بل كانت من متابعيها مشيرة إلى أنها تضحكها بشدة ، وقالت : " اليوم آتاني على الخاص وسوم تحمل انتقادات هند السلبية بحقي ، تقول فيها بأنها هي من شهرتني بردها عليِّ مع أنها كانت في بداياتها ، إن كنت لا تعلمين من أنا فأنا خبيرة تجميل لا أسوق البضائع ، ضعي اسمي على الـ يوتيوب وستعرفين من أنا " .

ووصفت بدور مواطنتها بـ نقار الخشب ، قائلة : " اسمعي يا نقار الخشب تقولين بأنني فقمة ، ترى أنا جسمي رشيق وجميل ولكنني لا أعرض بضاعتي على الناس مثلك " .

وتابعت : " تسوقين اللانجري هل من الممكن أن نعرف متى ستكون الحلقة الأخيرة من مسلسل التسويق هذا ، ولا ينقصك إلا أن تخرجي مرتدية مايوه بكيني تستعرضين به جسدك " .

وأضافت : " حبيبتي نحن في عالم الشهرة منذ زمن ولا نحتاج إليكِ لجذب الأضواء علينا أنت جائعة شهرة ، وأنا سبق وقلت لك أنني كنت معجبة بشخصيتك ولكن هناك سلك مفروط في رأسك يلزمه تعديل وأمورك ستصبح بخير " .

يشار إلى أن بدور البراهيم أعلنت مؤخراً خبر انفصالها عن زوجها عقب ستة أشهر من الزواج ، مرجعة السبب في ذلك إلى عدم تأقلمها مع حياة سي السيد وتسرعها في اتخاذ قرار الارتباط به .

 

النهضة نيوز