كيفين هارت يدافع عن إيلين دي جينيريس: رؤيتها بهذا الوضع السيء أمر جنوني

فن ومشاهير

كيفين هارت يدافع عن إيلين دي جينيريس: رؤيتها بهذا الوضع السيء أمر جنوني

5 آب 2020 19:57

أظهر الممثل الكوميدي الأمريكي المشهور، كيفين هارت ، دعمه الكامل لمقدمة البرامج الحوارية المثيرة للجدل إيلين دي جينيريس وذلك وسط التقارير التي تفيد بأنها قد كانت تعامل الزملاء وعاملين الاستديو في برامجها بشكل سيء.

أظهر الممثل الكوميدي الأمريكي المشهور، كيفين هارت ، دعمه الكامل لمقدمة البرامج الحوارية المثيرة للجدل  إيلين دي جينيريس، وذلك وسط التقارير التي تفيد بأنها قد كانت تعامل الزملاء وعاملين الاستديو في برامجها بشكل سيء.

وكتب كيفين هارت على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام يوم أمس الثلاثاء: "إنه لمن الجنون حقاً أن أرى صديقتي إيلين تمر بكل هذا الوضع السيء بشكل علني، فقد عرفتها لسنوات طويلة، ويمكنن القول بكل صدق أنها واحدة من أكثر الأشخاص إثارة للجدل والضحك على كوكب الأرض. لقد عاملت عائلتي وفريقي بحب واحترام منذ اليوم الأول الذي تعرفنا عليه معا".

وأكمل كيفين هارت: "لقد أصبح الإنترنت مكانا مجنوناً بلا شك، فمع كل هذه السلبية التي نراها نصبح عاشقين لإسقاط الناس ومهاجمتهم. متى وصلنا إلى هنا ؟!، يجب أن نقف ونتضامن مع الأشخاص الذين نعرفهم و نحبهم، ويجب أن نتطلع إلى المستقبل الجميل، كما ويجب أن تتوقف هذه الكراهية على الفور. وبالتأكيد، هذا المنشور لا يقصد به تجاهل مشاعر الآخرين وتجاربهم، بل هو فقط لإظهار تجربتي مع صديقتي العزيزة إيلين، أحبك للأبد".

وتجدر الإشارة إلى أن كيفين هارت، البالغ من العمر 41 عاماً، هو أحدث مشاهير هوليوود الذين يتضامنون ويدافعون مع إيلين دي جينيريس البالغة من العمر 62 عام. حيث سبق أن تضامن معها كل من جيري أوكونيل وكاتي بيري وديان كيتون وغيرهم من المشاهير.

النهضة نيوز