منى السابر والدة حلا الترك

فن ومشاهير

منى السابر والدة حلا الترك بإطلالة جذابة جديدة

10 آب 2020 13:28

خطفت السيدة منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك الأنظار بإطلالة جذابة جديدة في أحدث منشور لها على منصات التواصل الاجتماعي . تألقت فيها بـ فستان أنثوي باللون أسود تميز بالكتف الواحد الذي اع

خطفت السيدة منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك الأنظار بإطلالة جذابة جديدة في أحدث منشور لها على منصات التواصل الاجتماعي .

تألقت فيها بـ فستان أنثوي باللون أسود تميز بالكتف الواحد الذي اعتلاه قماش الشيفون ، وصففت شعرها بطريقة ناعمة حيث تركته منسدل بشكل مموج .

واستكملت ظهورها بمكياج الوجه الظاهر معتمدة مكياج الفراعنة الذي أبرز عينيها من خلال الكحل الأسود العريض ، في حين أنهت إطلالتها ببعض الحلي الذهبية .

إطلالة منى السابر.PNG
 

وعلقت على المنشور بعبارة : " اختر لقلبك ما يليق بـ مقامه " ، الأمر الذي لفت أنظار بعض المتابعين وأثار تساؤلاهم حول وقوع منى السابر بالحب أو استعدادها لخوض تجربة ارتباط جديدة بعد انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك .

يذكر أن والدة حلا الترك كشفت مؤخراً عن نيتها دخول عالم الفن والغناء من خلال أغنية منفردة حيث أكدت في أحد اللقاءات الصحافية أنها تقوم بالبحث عن شيء يناسبها لناحية الكلمات والألحان .

 

النهضة نيوز