عبير سندر

فن ومشاهير

السعودية عبير سندر بإطلالة جديدة مع زوجها البريطاني والجمهور يتغزل بهما

11 آب 2020 13:20

أحدثت عارضة الأزياء والفنانة السعودية عبير سندر ضجة في أوساط المتابعين ، عقب نشرها مجموعة من الصور الجديدة التي تجمعها بزوجها البريطاني ويليام أوتيل . ظهر فيها الثنائي بإطلالة مريحة كاجوال خالية من

أحدثت عارضة الأزياء والفنانة السعودية عبير سندر ضجة في أوساط المتابعين ، عقب نشرها مجموعة من الصور الجديدة التي تجمعها بزوجها البريطاني ويليام أوتيل .

ظهر فيها الثنائي بإطلالة مريحة كاجوال خالية من التكلف وبعيدة عن الابتذال ، حيث أرفقت الشابة الشهيرة إحدى الصور بتعليق : " اليوم كان يوماً جيداً " .

عبير مع زوجها.PNG
 

في حين أرفقت الصورة الأخرى بالقول : " على شان كده ما عندنا صور لطيفة مع بعض ... كل مرة نحاول نتصور فيها ... يا نجلس نضحك على بعض ... يا نتضارب " .

عبير مع زوجها الأجنبي.PNG
 

وعليه انطلقت موجة من التعليقات الإيجابية حيث أعرب متابعو النجمة الشابة عن سعادتهم بهذا الظهور ، وتمنوا للثنائي دوام الوفاق والمحبة .

يشار إلى أن عبير سندر تعرفت على زوجها داخل أحد المتاجر الكبرى في السعودية ، وما لبث تعارفهما إلا وأن تحول إلى قصة حب تكللت بالزواج ، ويعمل زوج الفنانة السعودية مدرباً للفنون القتالية في أحد النوادي الرياضية داخل المملكة العربية السعودية .

النهضة نيوز