محمد عساف

فن ومشاهير

التعليق الأول لـ محمد عساف بعد زواجه من ريم عودة

13 آب 2020 10:23

أكد الفنان محمد عساف أن زوجته ريم عودة لا تملك أية حسابات شخصية على منصات التواصل الاجتماعي ، وحذر الجمهور من متابعة بعض الحسابات التي تحمل اسمها خوفاً من نشر الأكاذيب حول علاقتهما . وأشار عساف في

أكد الفنان محمد عساف أن زوجته ريم عودة لا تملك أية حسابات شخصية على منصات التواصل الاجتماعي ، وحذر الجمهور من متابعة بعض الحسابات التي تحمل اسمها خوفاً من نشر الأكاذيب حول علاقتهما .

وأشار عساف في تسجيل صوتي أنه كان يود أن يشارك الجمهور فرحته بزواجه من شريكة عمره وغاليته ريم ، ولكن الظروف العامة منعته من ذلك ، خاصة وأن العالم أجمع يمر بظروف صعبة بسبب جائحة كورونا ، فضلاً عن الكارثة التي وقعت على الشعب اللبناني .

ولفت إلى أن حفل زفافه اقتصر على وجود أفراد عائلته و قلة قليلة من أصدقائه ، مشدداً على أن زوجته لا تمتلك أية حسابات على منصات التطبيقات الاجتماعية .

وقال : " أنوه يا جماعة هناك الكثير من الأشخاص يتداولون صوراً وحسابات على أنها لزوجتي ... أنا أعلن لكم لا يوجد أي حساب خاص لزوجتي عبر الانترنت ... كلها حسابات وهمية ... أرجو منكم عدم التعاطي مع هذه الصفحات والحسابات " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">رسالة حصرية من العريس محمد عساف في أول تواصل مع جمهوره بعد زواجه يكشف فيها بعض التفاصيل ويُجيب على تساؤلات جمهوره التي تابعها على السوشيال ميديا <a href="https://twitter.com/hashtag/MBCTrending?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#MBCTrending</a><a href="https://twitter.com/hashtag/MBC4?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#MBC4</a> <a href="https://t.co/AT4ypSm9iL">pic.twitter.com/AT4ypSm9iL</a></p>&mdash; MBC Trending (@MBCTrending) <a href="https://twitter.com/MBCTrending/status/1293529081355612160?ref_src=twsrc%5Etfw">August 12, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وكان الفنان محمد عساف قد احتفل بزواجه من الشابة ريم عودة مساء يوم الأحد الماضي ضمن أجواء عائلية ، وحرص نجوم الفن على تهنئته فور إشاعة الخبر متمنين له أياماً مليئة بالفرح والسعادة .

النهضة نيوز