روان بن حسين

فن ومشاهير

روان بن حسين تتحدث عن الغدر والخيانة في أحدث ظهور لها

13 آب 2020 10:27

أعربت الفنانة ومدونة الموضة الكويتية روان بن حسين عن معاناتها الكبيرة من الخيانة التي أصبحت متكررة في حياتها حيث أوضحت أنها تخطئ دائماً بالحكم على الناس وهو ما جعلها عرضة للغدر والخداع . وكشفت روان

أعربت الفنانة ومدونة الموضة الكويتية روان بن حسين عن معاناتها الكبيرة من الخيانة التي أصبحت متكررة في حياتها حيث أوضحت أنها تخطئ دائماً بالحكم على الناس وهو ما جعلها عرضة للغدر والخداع .

وكشفت روان عن تعرضها مؤخراً لموقف مفاجئ من قبل العاملة لديها، وقالت في شريط فيديو نشرته عبر أحد حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي .

" سأقول لكم هذه القصة ، الشغالة عندي من كم شهر وعليها مخالفات وعلى شان أحولها على كفالتي لازم تسافر من البلد أو أدفع لها أنا الغرامات وأعملها تعديل وضع " .

وأضافت : " الغرامات إلي عليها 28 ألف درهم ... أنا لقيت أمي تحبها وبنتي تحبها وتعلقنا فيها كلنا ... فقلت لازم أسوي المستحيل المهم ما أتخلى عنها ... وفعلاً دفعت لها الغرامات إلي عليها وسويت لها تعديل وضع ... وقبل ما أضيف فيزتها على كفالتي هربت " .

 

وكانت روان بن حسين خرجت عن صمتها مؤخراً وردت على الاتهامات الموجهة ضدها من قبل المحامي الكويتي فهد الحداد بالتورط في قضية غسيل الأموال حيث أكدت أنها ستقوم بمقاضاته بتهمة السب والتشهير بها .

حيث غردت : " إذا لم يتم استدعائي إلى النيابة العامة ، ولم يتم الإعلان عن اسمي من بين المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير ، من أنت حتى تشير بإصبع الاتهام عليّ ؟! ... " .

وأضافت روان  : " مسألة وقت وسنتواجه أمام القضاء وسأشتري بوب كورن وسفن آب وأستمتع بسماع أعذارك أيها المواطن النينجا المدافع عن وطنه ضدَّ المغسليّن ، أتمنى من نقابة المحامين الكويتية اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق النينجا " .

النهضة نيوز