عارف الطويل

فن ومشاهير

عارف الطويل : نعم أنا أول من وضع يده متعمدا على الإنجيل والقرآن أثناء القسم

13 آب 2020 11:24

تعرض الفنان عارف الطويل لهجوم شرس من بعض النشطاء عقب تداول صورة جديدة له وهو يقسم اليمين الدستورية أمام مجلس الشعب السوري إذ ظهر الفنان وهو يضع يده على الإنجيل والقرآن معا مما دفع بعض المتاب

تعرض الفنان عارف الطويل لهجوم شرس من بعض النشطاء ، عقب تداول صورة جديدة له وهو يقسم اليمين الدستورية أمام مجلس الشعب السوري .

إذ ظهر الفنان وهو يضع يده على الإنجيل والقرآن معاً ، مما دفع بعض المتابعين لإبداء إعجابهم بما قام به ، في حين شكك عدد كبير من الرواد بصحة المنشور وأعربوا عن استيائهم منه في حال صحته ، بينما اعتبر آخرون أن الطويل وهو عضو في البرلمان السوري قد وضع يده على الكتابين السماويين من دون قصد .

وبدوره حسم النجم والمخرج السوري الجدل الدائر حول صحة المنشور من خلال مشاركة الصورة عبر حسابه الرسمي في تطبيق فيس بوك حيث كتب :

" رسالتي إلى من يتداول جزء من الصورة ... نعم أنا أول من وضع يده متعمداً على القرآن والإنجيل معاً أثناء القسم ... هكذا علمتنا أمي ضمن عائلتي السورية ... وهذا ما تعلمته في مدرستي السورية ... " .

وأضاف عارف الطويل : " نشأت على احترام الأديان وعدم التفريق بينها ... لهذا وضعت يدي على القرآن والإنجيل معاً ... وما أتمناه بشدة أن نكون جميعاً أمام الشعب السوري على قدر هذا القسم فعلاً لا قولاً " .

 

رسالتي إلى من يتداول جزء من صورة ----------------------- نعم أنا أول من وضع يده متعمداً على القرآن والإنجيل معاً...

Julkaissut ‎عارف الطويلMaanantaina 10. elokuuta 2020

 

النهضة نيوز