أحمد رافع

فن ومشاهير

إصابة زوجة الفنان أحمد رافع بفيروس كورونا

13 آب 2020 12:32

كشف نجل الفنان أحمد رافع عن إصابة والدته بعدوى فيروس كورونا ، وذلك بعد أيام من تعافي والده وخروجه من المستشفى إلى الحجر الطوعي لمدة 14 يوماً بمنزله الكائن في العاصمة السورية دمشق . وأعلن نور رافع ع

كشف نجل الفنان أحمد رافع عن إصابة والدته بعدوى فيروس كورونا ، وذلك بعد أيام من تعافي والده وخروجه من المستشفى إلى الحجر الطوعي لمدة 14 يوماً بمنزله الكائن في العاصمة السورية دمشق .

وأعلن نور رافع عن الأمر خلال اتصال هاتفي مع أحد المواقع الفنية ، حيث بين أن والدته أصيبت بالمرض عقب ظهور أعراضه عليها والتي بدأت قبل أحد عشرة يوماً حيث أنه يعمل حالياً على خدمتها وتقديم المساعدة والعلاج  إليها .

وأوضح رافع أن والدته لم تصب بالعدوى من زوجها الفنان أحمد رافع وإنما بسبب احتكاكها مع بعض الأشخاص بعد خروجها للتسوق داخل أحد المحال التجارية القريبة من مكان سكنها .

وأكد نجل الفنان السوري أنه بات يشعر ببعض أعراض الفيروس ، إلا أنه لا يستطيع ترك والدته لوحدها دون متابعة ، مشيراً إلى أنه نأى بنفسه بعيداً عن زوجته وطفلته الوحيدة حتى لا ينقل لهما المرض ، وأوعز إلى الجميع بالانتباه وعدم الاستهتار بفيروس كورونا المستجد لأن بعض أعراضه تكون شديدة ومؤلمة للغاية .

يذكر أن الفنان القدير أحمد رافع تنافس خلال موسم دراما رمضان 2020 من خلال المسلسل الاجتماعي " حارس القدس " الذي يرصد سيرة حياة المطران هيلاريون  كابوتشي ،  و مسلسل البيئة الشامية " سوق الحرير " .

 

النهضة نيوز