غدير السبتي

فن ومشاهير

غدير السبتي محاطة بـ جوز الهند في أحدث جلسة تصوير

14 آب 2020 11:31

خضعت الفنانة الكويتية غدير السبتي لـ جلسة تصوير غريبة ومميزة ، وشاركت الجمهور المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي بعضاً من الـ صور الجديدة منها . أعربت من خلالها عن حبها الكبير لـ فاكهة جوز اله

خضعت الفنانة الكويتية غدير السبتي لـ جلسة تصوير غريبة ومميزة ، وشاركت الجمهور المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي بعضاً من الـ صور الجديدة منها .

أعربت من خلالها عن حبها الكبير لـ فاكهة جوز الهند الاستوائية حيث بدت في المنشورات وهي محاطة بعدد منها وعلقت على إحدى الصور بالقول : " أحب جوز الهند ... عشق لا ينتهي " .

صورة غدير.PNG
 

بينما وجهت نصيحة للجمهور من خلال التعليق الذي أرفقته بالمنشور الثاني حيث كتبت : " يرعبهم كونك مختلف ... لا تشبه تكرارهم ... خلكم مختلفين بأفكاركم ومبادئكم ... الاختلاف يعطيك الثقة أنك مميز ... الاختلاف الصحيح ... المقبول في مجتمعنا ودينا  " .

غدير بجلسة تصوير مميزة.PNG
 

محبو النجمة الكويتية تفاعلوا مع المنشور بشكل واسع ، وانهالوا عليه معربين عن حبهم الكبير لها وإعجابهم بأفكارها وانفتاحها الراقي البعيد عن التكلف والابتذال .

الجدير بالذكر أن غدير السبتي أعلنت انسحابها من شركة بوتيكات ، إثر الكشف عن تورط القائمين على التطبيق مع بعض المشاهير في قضية غسيل الأموال المشهورة إعلامياً في الكويت باسم " غسيل المشاهير " .

ويعنى تطبيق بوتيكات بعرض أكثر من 30 ألف منتج تجميلي ، ويعد نافذة قوية لترويج منتجات المكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة .

النهضة نيوز