رانيا ياسين

فن ومشاهير

رانيا ياسين تحذر المتابعين للمرة الثالثة

15 آب 2020 11:09

يبدو أن الفنانة رانيا ياسين قد ضاقت ذرعاً بكل الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها ، فها هي تحذر للمرة الثالثة من بعض الصفحات المزورة التي تروج على لسانها لأخبار كاذبة بحق والدها الفنان محمود ياسين . و

يبدو أن الفنانة رانيا ياسين قد ضاقت ذرعاً بكل الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها ، فها هي تحذر للمرة الثالثة من بعض الصفحات المزورة التي تروج على لسانها لأخبار كاذبة بحق والدها الفنان محمود ياسين .

ونشرت النجمة المصرية على حسابها في منصة INSTAGRAM  صورة لحساب مزور ينتحل شخصيتها على تطبيق تويتر ، ودعت جميع النشطاء للتبليغ عنه بهدف إغلاقه .

الأمر الذي تفاعل معه المتابعين بشكل كبير حيث أكدوا في تعليقاتهم على وجوب إغلاق مثل هذه الصفحات نظراً لما تروجه في بعض الأحيان من أخبار حول موت بعض الشخصيات الفنية ، بينما نصح بعض النشطاء الفنانة بأن تبلغ بنفسها إدارة التطبيق الشهير تويتر عن هذه الصفحة حتى يصار إلى إغلاقها على الفور .

منشور رانيا ياسين.jpg
 

وفي السياق نفسه ، هددت رانيا ياسين في وقت سابق مروجي شائعات وفاة والدها بالملاحقة القضائية من خلال تقديم بلاغات وشكوى ضدهم لمباحث الإنترنت ، مؤكدة للجمهور ان والدها بصحة جيدة وأن الأخبار المتداولة بحقه مجرد أخبار كاذبة .

يذكر أن الفنانة المصرية تنافست في رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " فلانتينو " إلى جانب كل من " الفنان عادل إمام ، دلال عبد العزيز ، داليا البحيري " وغيرهم

النهضة نيوز