بيلا حديد

فن ومشاهير

بيلا حديد أميرة فلسطينية بـ لسان والدها محمد حديد

15 آب 2020 15:45

فاجأت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية بيلا حديد المتابعين بإطلالة جديدة لها ، اعتمدت فيها الظهور بالحجاب ، وذلك بعد أن نشر والدها مطور البناء محمد حديد صور حديثة لابنته من آخر جلسة تصوير خضعت

فاجأت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية بيلا حديد المتابعين بإطلالة جديدة لها ، اعتمدت فيها الظهور بالحجاب ، وذلك بعد أن نشر والدها مطور البناء محمد حديد صور حديثة لابنته من آخر جلسة تصوير خضعت لها .

وعلق عليها متفاخراً بها حيث وصفها بالأميرة الفلسطينية ، الأمر الذي قابله متابعوه عبر الـ INSTAGRAM بصدر رحب ، مؤكدين في تعليقاتهم على جمالها الخالص الجذاب .

وكانت عارضة الأزياء الشهيرة قد تفاخرت بأصولها الفلسطينية في وقت سابق من خلال نشرها صورة جواز سفر والدها السيد محمد حديد عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM والذي تضمن اسم دولة فلسطين باعتبار أنها مكان ولادته .

بيلا حديد أميرة فلسطينية.PNG
 

قبل أن يقوم الموقع المذكور بحذف المنشور نظراً لتضمنه اسم الدولة العربية ، مما دفع بـ بيلا لشن هجوم لاذع على إدارة التطبيق الشهير واصفة القائمين عليه بالمتنمرين .

حيث كتبت بيلا حديد حينها قائلة : " زعم تطبيق INSTAGRAM أن صورة جواز سفر والدي تخالف قوانينه وسياسته وكأنها تدعو للتحرش والعري أو البلطجة ... ألا يسمح لنا أن نكون فلسطينيين على INSTAGRAM ؟ ... هذا بالنسبة لي هو التنمر ... " ، و أضافت : " لا يمكنك محو التاريخ عن طريق إسكات الناس ... " .

بيلا حديد بالحجاب.PNG
 

وذلك قبل أن تقوم إدارة التطبيق الشهير بالاعتذار منها مبررة تصرفهم في المنشور بأنه ناتج عن حرصهم على خصوصية المستخدمين لا أكثر ، حيث قال المتحدث الخاص بشركة فيس بوك المالكة لـ INSTGRAM :

" لحماية خصوصية المستخدمين ... نحن لا نسمح بالأفراد نشر معلومات شخصية كـ رقم جواز السفر ... وفي هذه الحالة تم حجب رقم الجواز ... ولم يكن من المفترض إزالة هذا المحتوى ... أعدنا المنشور ونعتذر من بيلا على هذا الخطأ " .

وأضاف : " نحن لا نزيل المحتوى بناءً على جنسية الأفراد أو عرقهم ... ولم نقم بإزالة هذا المنشور على خلفية ذكر دولة فلسطين " .

النهضة نيوز