الرئيس الأميركي دونالد ترامب

أخبار

ترامب يتبرع بمبلغ من راتبه للمساعدة في إصلاح الآثار التي دمرتها الاحتجاجات

15 آب 2020 16:50

صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليلة أمس الجمعة أنه سيتبرع بمبلغ 100 ألف ولار من راتبه للمساعدة في إصلاح الآثار الوطنية التي تضررت وتدمرت بسبب الاحتجاجات الوحشية التي قام بها المواطنين الأمريكيين لمناهضة وحشية وانتهاكات الشرطة الأمريكية بحق الأقليات والسود في جميع أنحاء البلاد

صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليلة أمس الجمعة أنه سيتبرع بمبلغ 100 ألف دولار من راتبه للمساعدة في إصلاح الآثار الوطنية التي تضررت وتدمرت بسبب الاحتجاجات الوحشية التي قام بها المواطنين الأمريكيين لمناهضة وحشية وانتهاكات الشرطة الأمريكية بحق الأقليات وذوي البشرة السوداء في جميع أنحاء البلاد.

وسيتم تخصيص المبلغ، الذي يعتبر ربع الأجر السنوي للرئيس الأمريكي البالغ 400 ألف دولار، لخدمة رعاية المتنزهات القومية لترميم الآثار المتضررة.

وكتب ترامب تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم أمس الجمعة: "لقد وعدتكم بأنني لن أتقاضى سنتا واحدا كراتب بينما أنا رئيس لكم. و سأتبرع بمبلغ الـ400 ألف دولار المخصصة كراتب سنوي لي بالكامل أيضاً! . إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن أقدم 100 ألف دولار بشكل مبدئي لخدمة المتنزهات الوطنية للمساعدة في إصلاح وترميم آثارنا الوطنية العظيمة، فهذا أمر مهم جداً للمحافظة على تاريخنا الأمريكي من الاندثار، شكرا لكم!!".

النهضة نيوز