توقعات الأبراج

منوعات

برجك اليوم - الأربعاء 19 آب 2020

19 آب 2020 10:09

توقعات الأبراج يوم الأربعاء 19 آب/أغسطس 2020 الحمل: الوضع الدقيق يتطلّب اهتماماً صادقاً وحقيقي من قبلك، فلا تجادل ولا تثر مواضيع حساسة ودقيقة، أما صحياً بعد طول معاناة مع الألم في الظهر، ترى أن الت

توقعات الأبراج يوم الأربعاء 19 آب/أغسطس 2020

الحمل: الوضع الدقيق يتطلّب اهتماماً صادقاً وحقيقي من قبلك، فلا تجادل ولا تثر مواضيع حساسة ودقيقة، أما صحياً بعد طول معاناة مع الألم في الظهر، ترى أن التمارين الرياضية بدأت تؤتي مفعولها.

الثور: نشيط اليوم ويلمس الزملاء تأثيرك في العمل وتسترد سلطة غابت عنك وتعوض الوقت الذي فاتك، قد تتخذ قرارات فجائية وتطرأ مستجدات تثير الدهشة، جرّب مختلف الأساليب التي تؤدي إلى نتائج صحية جيدة، وإذا لم تنجح استشر أخصائي التغذية.

الجوزاء: تتعرض للمشاكل من بعض الزملاء الذين يتصرفون بتمرد، أما عاطفياً بإمكانك غضّ النظر عن أخطاء الحبيب، يدعوك الفلك إلى السهر والرقص والترويح عن النفس.

السرطان: يوم مناسب لأعمالك أو لدراساتك وأبحاثك العلمية، تناقش مع الشريك مسألة شخصية عالقة منذ سنوات وتلقى الدعم منه والوقوف إلى جانبك.

الاسد: سقف طموحك عالي لذلك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح، تفيض حيوية وطاقة وتتخلص من مشكلات أزعجتك طويلاً.

العذراء: الوقت مناسب كي تغامر، لكن أختر الوقت المناسب، وستصل إلى نتيجة إذا بذلت الجهود المطلوبة، تعرف كيف تخاطب الحبيب، كي يزيل التوتر بينكما.

الميزان: يوم جميل يخلق لك أعمالاً كثيرة وتتحسن الأجواء في العمل، وقد تنهمك بشؤون متراكمة تنسيك الواجبات الأخرى، عد إلى تجاربك السابقة وعدت إلى ممارسة هوايتك.

العقرب: مهنياًثقتك بالنفس تبدو قوية ولو مررت ببعض المزاجية، لا تضف أبداً، ضع هواجسك الشخصية جانباً ولا تسمح لأي متطفل بالتأثير سلبا في علاقتك بالشريك.

القوس: تشعر أنك مشتت وتفكر في أكثر من موضوع يشغل بالك منذ مدة، لا تضع حدوداً لعلاقتك بمن تحب وتصرّف على طبيعتك المعهودة وكن ليناً وسهلاً في التعاطي.

الجدي: لديك أفكار مميزة تحاول أن تقنع بها رؤساءك في العمل لكي تعود فائدتها على الجميع، لا تخاطر بوضعك الصحي من أجل مكاسب فانية، لأن الصحة هي الأغلى.

الدلو: يوم تستفيد فيه من بعض الانتماءات الإجتماعية والفكرية والثقافية او من بعض المؤسسات التي تعمل بها، تشعر بالاطمئنان أكثر بوجودك مع الحبيب، لا تكن متصنعاً وتعامل معه بعفوية.

الحوت: حاول أن تبتعد عن الخلافات هذا اليوم وانسحب منها، تغلب على طبعك في هذا اليوم ولا تتوتر، تسمع أخباراً سارة من الحبيب اليوم تدخل الفرح إلى قلبك وتقربك أكثر منه.

النهضة نيوز