علم الفلك

منوعات

حظك اليوم و توقعات الأبراج يوم الأحد 27 أيلول 2020

27 أيلول 2020 13:11

توقعات الأبراج ونصائح فلكية يوم الأحد 27 أيلول 2020 :

الحمل : تقطف ثمار جهودك وتبرهن عن قدرات كبيرة، وتتلقى خبراً جيداً وتفرح بوجود المحبين حولك، التعاطي مع الشريك تحت الضغط قد يسبب بعض الأخطاء، فكن حذراً لتتجاوز هذا اليوم بسلامة.


الثور : تتعثر بعض الأمور وتبذل جهوداً لتسوية الأوضاع، فلا تجد النتائج المرجوّة، إذا كان هناك جفاء بينك وبين الحبيب سارع إلى مصالحته. 


الجوزاء : تغرق في ضغوطات العمل، وتكون مجبراً على الدفاع عن النفس إزاء إتهامات باطلة تطالك، كما تفاجئك بعض التطورات الخطيرة، وتدفعك الى التريث وعدم التصرف بعشوائية مع الشريك.


السرطان : تسمع خبراً سارّاً أو تتلقى فرصة ممتازة، وقد ترتبط بموعد مهم مع شخص مؤثر ونافذ، لا تتذمر مهما سعى الشريك للضغط عليك، فقدراتك كبيرة لتخطي الأزمات.


الأسد : لا تتدخل في أمور لاتعنيك فقد تتعرض لموقف محرج مع الشريك، ولن تجدي محاولتك لتوضيح غايتك وأهدافك.


العذراء : تطورات في مجال العمل، وتحقق نجاحات غير متوقعة، إذا كنت لا تحتمل الارتباط، يستحسن أن لا تطلق الوعود لأنك لن تكون قادراً على الوفاء بها.


الميزان : إذا كنت تملك المال لا تتردد ببدء مشاريع جديدة، الغيرة تهدّد العلاقة بالشريك، والسبب هو بعض الريبة في تصرفاتك، ما أثار الشك لديه.


العقرب : يوم للتعب والكآبة، وتحتاج الى من يقف بجانبك ويخفف عنك الهموم ويسديك النصائح والإرشادات المفيدة، الجهود التي تبذلها لن توصلك إلى نتيجة إيجابية في علاقتك بالشريك بسبب تجاربك السابقة معه.


القوس : تحصل أعمال طارئة في عملك أو في المؤسسىة التي تعمل فيها، فحضّر نفسك جيداً، تلتقي شخصاً يثير إعجابك ولكنك تتردد في التحدث إليه بأمور تقربك منه.


الجدي : حاول أن تستفيد من الفرص المتاحة أمامك ولكن لا تكن عنيداً أمام أرباب العمل، بل كن ليناً إلى أقصى الحدود،حياتك العاطفية فارغة ما يزيد توترك من وضعك، لذا لا تبق على هذه الحالة مدة طويلة.


الدلو : انفراجات على الصعيد المهني والعاطفي، ولا سيما أنك على وشك تقديم مشاريع عمل كبيرة، تعيش مع الحبيب حياة جميلة وتحفّزكما على تبادل الآراء والأحاديث الشائقة.


الحوت : تفكر في السفر أو الانتقال إلى منزل جديد، تريث جيداً قبل كل خطوة تقدم عليها، قد تهبّ عاصفة في مجال عملك اليوم وتعيش أجواء صاخبة مع الحبيب، عليك أن تكون سياسي قدر الإمكان.


النهضة نيوز