الفنان الكويتي محمد المنيع

فن ومشاهير

الفنان الكويتي محمد المنيع أحدث ضحية فنية لـ فيروس كورونا

19 آب 2020 11:02

ضرب فيروس كورونا من جديد الساحة الفنية الخليجية ، حيث أصابت عدواه الفنان الكويتي القدير محمد المنيع الذي يبلغ من العمر تسعين عاماً . وأعلن جاسم المنيع نجل الفنان الكويتي عن الأمر من خلال منشور شارك

ضرب فيروس كورونا من جديد الساحة الفنية الخليجية ، حيث أصابت عدواه الفنان الكويتي القدير محمد المنيع الذي يبلغ من العمر تسعين عاماً .

وأعلن جاسم المنيع نجل الفنان الكويتي عن الأمر من خلال منشور شاركه عبر إحدى صفحاته على الإنترنت ، كشف فيه عن إصابة والده بـ COVID 19 ، وطالب الجمهور بالدعاء للأخير بالشفاء العاجل .

حيث كتب : " اللهم إن هذا الفيروس جاء إلينا بقدر منك ... فاصرفه عن عبدك محمد المنيع ... وارحمه برحمة منك يا رب العالمين ... " وتابع : " دعواتكم لوالد الجميع ... أصابه فيروس كورونا ... " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">دعواتك لوالد الجميع إصابته فى كرونا الله يشافية ويحفظة ويحمية ويطول عمره يارب <a href="https://t.co/L1OKBP3k1u">pic.twitter.com/L1OKBP3k1u</a></p>&mdash; جاسم محمد المنيع (@al_muniye_camp) <a href="https://twitter.com/al_muniye_camp/status/1295685514650169344?ref_src=twsrc%5Etfw">August 18, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وتفاعل النشطاء مع المنشور بشكل لافت حيث انهالوا عليه داعين الله أن يلبس الفنان القدير ثوب الصحة والعافية وأن يرزقه شفاءً لا يغادر سقماً .

وأتى هذا بعد أيام من إعلان الفنانة البحرينية الشابة سلوى الجراش إصابتها بعدوى الفيروس المستجد ، إذ نشرت عبر إحدى حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي معربة عن أن الحالة النفسية الجيدة هي الأساس في مواجهة المرض حيث دعت الجمهور لدعمها في التعليقات قبل أن تختتم منشورها بالقول : " بإذن الله نهايتك على يدي يا كورونا " .

منشور سلوى الجراش.PNG
 

النهضة نيوز