ماغي بو غصن

فن ومشاهير

ماغي بو غصن تبارك لـ سيرين عبد النور على جديدها الفني

19 آب 2020 11:33

أعلنت شركة Eagle Films للإنتاج والتوزيع الفني عن موعد انطلاق عرض مسلسل " دانتيل " ، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم السوري محمود نصر . وحرصت النجمة ماغي بو غصن على تهنئة زميلت

أعلنت شركة Eagle Films للإنتاج والتوزيع الفني عن موعد انطلاق عرض مسلسل " دانتيل " ، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم السوري محمود نصر .

وحرصت النجمة ماغي بو غصن على تهنئة زميلتها بإبصار العمل للنور عقب تأجيل عرضه في السباق الرمضاني الماضي ، بسبب إيقاف عمليات التصوير تطبيقاً للإجراءات الوقائية الخاصة بالحد من انتشار عدوى فيروس كورونا COVID 19 .

وغردت ماغي عبر حسابها في تويت ر آمله أن يكون " دانتيل " فرصة للتخفيف والترفيه عن الناس في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها العالم ككل واللبناني بشكل خاص حيث كتبت :

" إن شاء الله بها الظروف الصعبة ... يكون المسلسل فرصة لـ كثار يغيره جو ويحضروا عمل مرتب يحبوه ... بالتوفيق حياتي ... وإن شاء الله يحقق نجاح كبير ... ألف مبروك  " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">انشالله بهالظروف الصعبة بيكون المسلسل فرصة لكتار يغيروا جو ويحضروا عمل مرتب يحبّوه.. بالتوفيق حياتي وانشالله بيحقق نجاح كبير ❤️ ألف مبروك..<a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%AF%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%8A%D9%84?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#دانتيل</a> <a href="https://twitter.com/CyrineAbdlNour?ref_src=twsrc%5Etfw">@CyrineAbdlNour</a> <a href="https://twitter.com/EagleFilmsProd?ref_src=twsrc%5Etfw">@EagleFilmsProd</a> <a href="https://twitter.com/ShahidVOD?ref_src=twsrc%5Etfw">@ShahidVOD</a></p>&mdash; Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) <a href="https://twitter.com/MaguyBouGhosn/status/1295676125939740672?ref_src=twsrc%5Etfw">August 18, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وأشارت بعض المصادر الفنية في وقت سابق إلى أن أحداث العمل ستدور ضمن إطار رومانسي اجتماعي ، وهي مقتبسة عن المسلسل الإسباني Velvet الذي حاكى حقبة الخمسينيات من القرن الماضي .

وتناولت أحداثه وقوع مالك دار أزياء ثريٍّ بحب خياطة والمشكلات التي تعترضهم بحكم الفارق الطبقي والاجتماعي ، خاصة فيما يتعلق بالزبائن والعاملين في الدار .

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور مسلسل " الديفا " الذي عرض على تطبيق شاهد ، وكان للفنان محمود نصر بصمة في عالم الفن بعد تجسيده شخصية " سليم الأول " في المسلسل التاريخي ممالك النار " الذي عرض بداية العام الحالي على منصة Netflix  .

 

 

النهضة نيوز