عمرو دياب

فن ومشاهير

عمرو دياب يعود إلى عالم الدراما من بوابة Netflix

19 آب 2020 11:41

كشفت منصة Netflix الرائدة في عالم البث الترفيهي عبر حسابها الرسمي على منصة الفيس بوك عن شراكة ستجمعها بالفنان عمرو دياب لبطولة عمل درامي تلفزيوني من إنتاجها . وأعرب الهضبة المصرية عن سعادته بهذا ال

كشفت منصة Netflix الرائدة في عالم البث الترفيهي عبر حسابها الرسمي على منصة الفيس بوك عن شراكة ستجمعها بالفنان عمرو دياب لبطولة عمل درامي تلفزيوني من إنتاجها .

وأعرب الهضبة المصرية عن سعادته بهذا التعاون من خلال منشور شاركه عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي ، كتب فيه :

" سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد ... فأنا من أشد المؤمنين أن الفن لغة عالمية ... والآن أنا متحمس مع نت فليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم ... للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ... ويستمتع به العالم كله " .


<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد &quot;صنع في مصر&quot; ويستمتع به العالم بأكمله <a href="https://t.co/t4dA7roFWT">pic.twitter.com/t4dA7roFWT</a></p>&mdash; Amr Diab (@amrdiab) <a href="https://twitter.com/amrdiab/status/1295774949429465088?ref_src=twsrc%5Etfw">August 18, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

يشار إلى أن آخر الأدوار التمثيلية للفنان عمرو دياب كان في بطولة الفيلم السينمائي " ضحك وجد ولعب وحب  " الذي قدمه في العام 1993 إلى جانب النجم الراحل عمر الشريف ، والفنانة يسرا .

ولم يكن هذا الفيلم الأول لـ دياب بل سبقه ثلاثة أفلام أخرى وهي فيلم " السجينتان " في العام 1988 ، وفيلم  " العفاريت " في العام 1990 وفيلم " أيس كريم في الجليم " في العام 1992 .

النهضة نيوز