هالة صدقي

فن ومشاهير

بعد دعوى إنكار نسب توأمها ... هالة صدقي تهدد زوجها ومحاميه

21 آب 2020 09:03

سيطرت حالة من الصدمة على الشارع المصري عقب ظهور أحد المحامين في شريط فيديو ، اتهم فيه الفنانة هالة صدقي بالاستيلاء على أموال زوجها السيد سامح سامي زكريا بموجب توكيل قانوني ، وتحدث فيه عن  أن زوجها أقا

سيطرت حالة من الصدمة على الشارع المصري عقب ظهور أحد المحامين في شريط فيديو ، اتهم فيه الفنانة هالة صدقي بالاستيلاء على أموال زوجها السيد سامح سامي زكريا بموجب توكيل قانوني ، وتحدث فيه عن  أن زوجها أقام دعوى ضدها لإنكار نسب توأمها .

الأمر الذي استدعى رداً فورياً من هالة صدقي التي أكدت لأحد المواقع الإخبارية أنها سترفع شكوى لنقابة المحامين ضد هذا المحامي باعتبار أنه يحاول تشويه سمعتها والنيل منها والتشهير بها ، وذلك من خلال ترويجه لأخبار كاذبة .

وأوضحت الفنانة المصرية أنها حرصت طوال الفترة الماضية على كتم خلافها مع زوجها وعدم التحدث فيه بوسائل الإعلام ، حرصاً منها على مشاعر طفليها ، وكشفت أن وكيلها القانوني تقدم بمذكرة للنائب العام تمهيداً منه لرفع قضية تشهير ضد زوجها ومحاميه .

هالة صدقي تصدر بيان :

وكانت النجمة هالة صدقي أصدرت بياناً حول الأمر ، جاء في نصه : " يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني ومن سمعتي ... بعد أن خسر قضية النفقة ... رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي ... إلا أنه وللأسف الشديد ... لم يحترم ذلك ... أو يضعه نصب عينيه " .

بالفيديو فوز الشطي تتوعد كل من قام بالزج باسمها في قضية غسيل الأموال

يشار إلى أنه في العام 2007 تزوجت هالة صدقي من المحامي سامح سامي زكريا ، وأثمر زواجهما على إنجاب توأمها " مريم و يوسف " .

 

النهضة نيوز