فوز الشطي

فن ومشاهير

فوز الشطي تتوعد كل من قام بالزج باسمها في قضية غسيل الأموال

13 آب 2020 14:47

توعدت الممثلة والمغنية الكويتية فوز الشطي كل الصفحات والأشخاص الذين زجوا باسمها في قضية غسيل الأموال باتخاذ إجراءات قانونية ضدهم . وخرجت في شريط فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات ، وقالت أن محاميه

توعدت الممثلة والمغنية الكويتية فوز الشطي كل الصفحات والأشخاص الذين زجوا باسمها في قضية غسيل الأموال باتخاذ إجراءات قانونية ضدهم .

وخرجت في شريط فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات ، وقالت أن محاميها بدء برفع القضايا ضد كل من سولت نفسه الزج باسمها في قضية غسيل المشاهير .

وأشارت النجمة الكويتية إلى أنها بالوسط الفني منذ العام 2008 وأن كل النقود التي في حسابها من تعبها وشقائها ووقوفها في مواقع التصوير لمدة 12 ساعة في المرة الواحدة ، لافتة إلى أن أي مبلغ إضافي في حسابها هو من زوجها مبينة أنها متزوجة من رجل أعمال ويمتلك من الخير الكثير .

وأكدت الشطي أن جذورها كويتية وأن أرض البلد تهمها ، ولذا هي مع كل من يحارب الفساد والفاسدين في البلد ولكن دون التشهير بها وبزميلاتها من دون وجود إثباتات أو دلائل .

وشددت في نهاية حديثها على أنها ستقاضي كل من شهر بها دون التأكد من تورطها في القضية ، ووعدت المتابعين باطلاعهم على آخر المستجدات فور حدوثها ، مؤكدة أن سمعتها ليست بلعبة وسيظهر الخائن والخسيس .

 

يذكر أن صحيفة القبس الكويتية ذكرت في وقت سابق اتجاه النيابة العامة لإجراء تحريات رسمية حول شرعية أموال فوز الشطي ، وذلك على خلفية تسلم النيابة بلاغات جديدة في قضية غسيل الأموال حيث جاء أحد البلاغات ضد المذكورة .

 

النهضة نيوز