الفنانة ليليا الأطرش

فن ومشاهير

الفنانة ليليا الأطرش تضج أنوثة في أحدث ظهور لها

22 آب 2020 12:36

أطلت الفنانة ليليا الأطرش على الجمهور من خلال مجموعة من الـ صور الجديدة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة الـ INSTAGRAM  ، بدت  خلالهم الفنانة الشابة بإطلالة كلاسيكية تضج بالأنوثة . إطلالة الفن

أطلت الفنانة ليليا الأطرش على الجمهور من خلال مجموعة من الـ صور الجديدة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة الـ INSTAGRAM  ، بدت  خلالهم الفنانة الشابة بإطلالة كلاسيكية تضج بالأنوثة .

إطلالة الفنانة ليليا الأطرش :

حيث بدت مرتدية فستان طويل تميز بشقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى ، إضافة إلى قصته الضيقة التي كشفت عن رشاقتها العالية ، في حين امتزجت ألوانه بتدرجات لون البنفسج واللون الوردي ، بينما اعتمدت معه مكياج الوجه الناعم ، فيما تركت شعرها بشكلٍ منسدلٍ على الأكتاف .

ليليا ... إطلالة.PNG
 

ولاقى منشور النجمة الشابة تفاعلاً كبيراً بين أوساط المتابعين الذين أشادوا بجمالها ورشاقتها التي ظهرت من خلال الفستان الضيق الذي أبرز منحنيات جسدها بشكل أنثوي بعيدٍ عن التكلف والابتذال .

بالفيديو ليليا الأطرش تهاجم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والسبب جائحة كورونا

يذكر أن ليليا الأطرش غابت عن الموسم الرمضاني الماضي 2020 دون أن تعلن الأسباب ، وكان آخر أعمالها مسلسل البيئة الشامية " حرملك " حيث جسدت دور الفتاة عطر ، كما شاركت في بطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي " حركات بنات " بدور سارة ، أما في مسلسل " وهم " فأدت دور زينب .

ليليا إطلالة.PNG
 

النهضة نيوز