الإعلامي السعودي علي المشعل

فن ومشاهير

الإعلامي السعودي علي المشعل يهاجم فتيات سعوديات حاولن الوقيعة بينه وبين زوجته الكندية

22 آب 2020 16:35

شن الإعلامي السعودي علي المشعل هجوما على بعض النساء السعوديات عقب دخولهن على حساب زوجته الكندية حيث علقوا لها برسالة مفادها أن الرجل العربي عامة والسعودي خاصة ضد المرأة ولا يؤمن بالمساواة بين ا

شنَّ الإعلامي السعودي علي المشعل هجوماً على بعض النساء السعوديات عقب دخولهنَّ على حساب زوجته الكندية ، حيث علقوا لها برسالة مفادها أن الرجل العربي عامة والسعودي خاصة ضد المرأة ولا يؤمن بالمساواة بين الجنسين ، وعليه ردَّ الإعلامي السعودي علي المشعل بفضح حسابات هؤلاء الفتيات .

منشور الإعلامي السعودي علي المشعل :

 

حيث نشر صور تعليقاتهم عبر إحدى حساباته الشخصية على الإنترنت ، وعلق عليها بالقول : " إلا الدناءة والوساخة أعييت من يداويها ... شوفوا بعض الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي إلى أن وجدوه ... " .

وتابع : " واتفقوا على إيصال هذه الرسالة لها ... والتي مفادها ... الرجل العربي والسعودي تحديداً ضد المرأة ... فانتبهي على روحك وراجعي حساباتك ... " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها !! <br><br>تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي لين وصلوا له واتفقوا ان يوصلون رسالة لها مفادها ان الرجل العربي والسعودي تحديداً ضد المرأة فأنتبهي على روحك وراجعي حساباتك !! <a href="https://t.co/uGiGKguN9f">pic.twitter.com/uGiGKguN9f</a></p>&mdash; علي المشعل (@AliAlmeshaal) <a href="https://twitter.com/AliAlmeshaal/status/1296845785674416129?ref_src=twsrc%5Etfw">August 21, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

وبدورها عقبت جاكي زوجة الإعلامي علي المشعل على الموضوع عبر حسابها الخاص حيث كتبت : " أفهم أن النساء يقفنَّ معاً لمواجهة الحركة النسوية ... لكن أنتم أيها النسويات تمثلنَّ أنفسكم بطريقة قذرة ... وصلت إلى حسابي على INSTAGRAM ، وهذا جعلني أتمسك بزوجي أكثر ... استمروا ... سأقف دائماً مع عائلتي " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">I understand women standing together to face feminism but you feminists are portraying yourselves poorly. The trash that is getting written on my Instagram makes me hold my husband closer. Keep going, I’ll ways stand by my family❤️???? <a href="https://t.co/jVv3qBnbvP">pic.twitter.com/jVv3qBnbvP</a></p>&mdash; Jacquelyn (@JacquelynMay20) <a href="https://twitter.com/JacquelynMay20/status/1296874813307453440?ref_src=twsrc%5Etfw">August 21, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

يذكر أن علي المشعل أعلن زواجه من جاكلين قبل فترة من الزمن من خلال صورة جمعته بها ، حيث اكتفى حينها بالتعليق عليها بالقول أنه يتناول العشاء برفقة زوجته أم تركي دون أن يكشف تفاصيل أكثر عنها .

بعد أن خيرها.. هذا المكان التي تفضل زوجة الاعلامي علي المشعل الكندية العيش فيه

 

ويشار إلى أن الإعلامي السعودي اشتهر من خلال برنامج " صباح الخير يا عرب " المعروض عبر شاشة الـ MBC ، والتي انضم إلى طاقم عملها في العام 2015 قبل أن يعلن استقالته منها وتوجهه إلى عالم إدارة الأعمال .

النهضة نيوز