جورج وسوف

فن ومشاهير

جورج وسوف يرد على تغريدة تركي آل الشيخ

23 آب 2020 11:27

رد الفنان جورج وسوف مساء يوم أمس السبت على تغريده عبر موقع تويت ر لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ ، وذلك بعد أن شارك الأخير شريط فيديو لسلطان الطرب جورج وسوف من مرحلة الطفولة وهو يغني " يا د

رد الفنان جورج وسوف مساء يوم أمس السبت على تغريده عبر موقع تويت ر لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ ، وذلك بعد أن شارك الأخير شريط فيديو لسلطان الطرب جورج وسوف من مرحلة الطفولة وهو يغني " يا دي النعيم " للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب .

جورج وسوف يغني يا دي النعيم إلي أنت فيه يا قلبي :

حيث علق المستشار تركي آل الشيخ على المنشور بالقول : " أبو وديع كاريزما " ، ليرد عليه الفنان السوري قائلاً : " الله يديمك يا شيخ تركي ... أبو ناصر الغالي ... عندما أقرأ أي شيء عني في صفحتك ... قلبي بـ يفرح ... الله يفرحك كل عمرك ... أخوك جورج وسوف ... " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">ابووديع كريزما?❤️? <a href="https://t.co/ttPGsC25yz">pic.twitter.com/ttPGsC25yz</a></p>&mdash; TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) <a href="https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1297052527003938819?ref_src=twsrc%5Etfw">August 22, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

وكان الوسوف قد تعرض مؤخراً لشائعة قوية ، أفادت بإصابته بعدوى فيروس كورنا الأمر الذي انتشرت في أوساط محبيه كالنار في الهشيم ، وذلك قبل أن يخرج سلطان الطرب ويطمأن الجمهور على حالته الصحية حيث دعاهم إلى عدم الانجرار وراء الشائعات التي يطلقها بعض الأشخاص بين الفينة والأخرى .

حقيقة إصابة جورج وسوف بعدوى فيروس كورونا

 

يشار إلى أن جورج وسوف أحيا قبل شهر من الآن أول حفل " أون لاين " خاص به على خلفية جائحة كورونا ، والذي بث بشكل حصري عبر منصة شاهد الرقمية ، وهو من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع المكتب الفني لشركة MBC .

رد جورج وسوف على مجاملة تركي آل الشيخ
 

 

النهضة نيوز