العراقية شذى حسون

فن ومشاهير

بعد إجرائها لتحليل كورونا ... العراقية شذى حسون تخضع لعمل جراحي في الإمارات

23 آب 2020 11:53

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون صورة جديدة لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، كشفت من خلالها عن خضوعها لعملٍ جراحي دون أن تكشف عن ما هيته ، وذلك مساء يوم أمس السبت . وبدت ال

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون صورة جديدة لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، كشفت من خلالها عن خضوعها لعملٍ جراحي دون أن تكشف عن ما هيته ، وذلك مساء يوم أمس السبت .

وبدت العراقية شذى حسون في الصورة وهي على سرير المرض داخل المستشفى ، مرتدية ملابس المرضى الخاصة بغرف العمليات ، عقب تخريجها واستقرار وضعها الصحي بعد العملية الجراحية .

منشور العراقية شذى حسون :

وطمأنت الجمهور على وضعها الصحي من خلال تعليق أرفقته بالمنشور ، كتبت فيه : " أحمدك يا رب ... وأشكر فضلك ... توني مخلصة عمليتي ... الحمد لله " .

وسارع محبو حسون إلى تهنئتها بالسلامة ، متمنين لها الشفاء العاجل ، ودوام لباس الصحة والعافية ، لاسيما زملائها في الوسط الفني .

شذى حسون على سرير المرض.PNG
 

إلا أن النجمة العراقية لم تسلم من بعض التعليقات الجارحة على خلفية إخفائها طبيعة العملية ، حيث سخر منها البعض واتهموها بالخضوع لعمل تجميلي أو رتوش تجميلية .

شاهد بالصورة شبيهة شيرين عبد الوهاب العراقية

 

يذكر أن شذى حسون قامت مؤخراً بإجراء فحص فيروس كورونا المستجد قبل خضوعها للإجراء الجراحي حيث أتت النتيجة سلبية بمعنى غير مصابة ، ووثقت النجمة العراقية الأمر من خلال شريط فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق INSTAGRAM في وقت سابق .

النهضة نيوز