فانيسا براينت بصورة قديمة مع زوجها كوبي براينت

فن ومشاهير

فانيسا براينت تحيي ذكرى ميلاد زوجها الراحل كوبي براينت بـ كلمات مؤثرة

24 آب 2020 18:30

احتفلت فانيسا براينت أرملة نجم كرة السلة الأمريكية كوبي براينت بذكرى يوم ميلاده الـ 42 والتي صادفت يوم أمس الأحد 23 / 8 ، وتعد هذه المناسبة الأولى التي تحتفل بها أرملة لـ كوبي براينت بعد وفاته في حادث

احتفلت فانيسا براينت أرملة نجم كرة السلة الأمريكية كوبي براينت بذكرى يوم ميلاده الـ 42 والتي صادفت يوم أمس الأحد 23 / 8 ، وتعد هذه المناسبة الأولى التي تحتفل بها أرملة لـ كوبي براينت بعد وفاته في حادث تحطم الطائرة التي كانت تقله برفقة ابنته جيانا المعروفة باسم جي جي إلى كاليفورنيا في  السادس والعشرين من شهر كانون الأول / يناير من عامنا الحالي .

رسالة أرملة كوبي براينت في ذكرى عيد ميلاده :

وأعربت فانيس عن حزنها الكبير برحيل فقيدها ، وذلك من خلال رسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، أرفقتها بـ صورة جمعتهما في إحدى المناسبات .

وجاء في نص الرسالة : " لطفلي ... عيد ميلاد سعيد ... أحبك وأفتقدك أكثر مما أستطيع شرحه ... أتمنى أن تكون انت وجي جي هنا للاحتفال بك ... أتمنى أن أعدَ لك طعامك المفضل ... أو كعكة عيد الميلاد مع جي جي  ... " ( في إشارة إلى ابنتها الكبرى التي وافتها المنية مع والدها إثر تحطم الطائرة التي كانت تقلهما ) .

منشور فانيسا.jpg
 

وتابعت بألم : " أفتقد عناقك الكبير ... قبلاتك ... ابتسامتك ... ضحكتك الصاخبة العميقة ... أفتقد مضايقتك ... أفتقدك وانت جالس في حضني مثل الطفل ... اشتقت لكما كثيراً ... أشعر أن حياتنا فارغة ... بقدر ما أريد البكاء ... أرسم ابتسامة على وجهي ... لأجعل أيام بناتنا أكثر إشراقاً ... " .

واستطردت معربة عن حزنها الشديد لعدم موتها اولاً : " أنا غاضبة لأنني لم أمت اولاً ... لطالما أردت ان أموت أولاً بأنانية لكي لا أشعر بألم القلب هذا " .

وفاة نجم كرة السلة كوبي براينت في حادثة تحطم طائرة مأساوية

النهضة نيوز