نيكول سابا

فن ومشاهير

نيكول سابا تفجع بـ وفاة أعز الناس

25 آب 2020 13:53

فجعت الفنانة نيكول سابا بـ وفاة صديقها ومدير أعمالها السيد وائل المصري الذي وافته المنية صباح اليوم ، وتقدمت النجمة اللبنانية نيكول سابا بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعيةً الله بأن يجعل روحه بين القديسي

فجعت الفنانة نيكول سابا بـ وفاة صديقها ومدير أعمالها السيد وائل المصري الذي وافته المنية صباح اليوم ، وتقدمت النجمة اللبنانية نيكول سابا بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعيةً الله بأن يجعل روحه بين القديسين .

نيكول سابا ترثي مدير أعمالها الراحل وائل المصري :

ونعت نيكول الراحل بكلمات مؤثرة كتبت فيها : " بكثير من الحزن والأسى ... أنعي صديق عمري ... ورفيق دربي ... وأخي ومدير أعمالي السيد وائل المصري ... أرجوا منكم ومن محبيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار ... " .

وتابعت : " كما أتقدم بخالص التعزية لأهله وعائلته ... كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير ... مع السلامة يا عشرة العمر ... الله يرحمك " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">بكثير من الحزن و الأسى أنعي صديق عمري و رفيق دربي و أخي و مدير أعمالي السيد و ائل المصري<br>أرجو منكم و من محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله و عائلته.. <br>كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر ..الله يرحمك. <a href="https://t.co/NQFj2XplgC">pic.twitter.com/NQFj2XplgC</a></p>&mdash; Nicole Saba (@NicoleSabaaa) <a href="https://twitter.com/NicoleSabaaa/status/1298200015161233408?ref_src=twsrc%5Etfw">August 25, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

متابعو الفنانة اللبنانية نيكول سابا تعاطفوا معها بشكل كبير ، وسارعوا إلى تقديم واجب التعزية لها من خلال التعليقات التي أرفقوها بالمنشور ، فكتب زوجها النجم يوسف الخال : " الله يرحمك يا حبيب القلب ... كان قلبك معنا هون ... خليّ عينك علينا فوق " .

صورة نيكول سابا تتكئ على كتف زوجها وتطلب منه هذا الأمر

 

وعلق المنتج اللبناني صادق الصباح بالقول : " عزيزتي نيكول ... أتقدم منك بـ أحر التعازي بوفاة وائل ... رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ... خبر صادم ... كان خير مدير أعمال وخير صديق وفيِّ ... البقاء لله " .

أما الإعلامي المصري محمد فاروق فكتب : " مش عارف أقول إيه ... وائل كان من أرقى الناس ... إلي في حياتنا ... ربنا يرحمه " ، فيما جاءت باقي التعليقات لتدعوا لروح الراحل بالرحمة والمغفرة .

النهضة نيوز