ديما صادق

فن ومشاهير

ديما صادق في مرمى استهداف النشطاء بعد ردها على دعوى رئيس النواب نبيه بري

25 آب 2020 15:56

عقبت الإعلامية ديما صادق بطريقة ساخرة على الدعوى القضائية التي رفعت ضدها من قبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ، وذلك على خلفية مهاجمتها له واتهامها لحراس المجلس النيابي بالبلطجة ، وغردت ديما صادق عبر حساب

عقبت الإعلامية ديما صادق بطريقة ساخرة على الدعوى القضائية التي رفعت ضدها من قبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ، وذلك على خلفية مهاجمتها له واتهامها لحراس المجلس النيابي بالبلطجة ، وغردت ديما صادق عبر حسابها في تويتر بمحاولة منها لتأليب الرأي العام ضده .

منشور ديما صادق :

حيث كتبت : " طلعت على  الـ MTV  مع الزميل رياض طوق ... قلت عن نبيه بري إنه ميليشياوي ... وحرس المجلس بلطجية ... قام زعل بري ورفع علينا دعوى ... طب شو بطلع قول ... إنه آدمي ورجل مؤسسات ... وبضحك أمة لا إله إلا الله عليِّ يعني ... " .

إلا أن التعليقات جاءت في معظمها على عكس ما تمنت الإعلامية اللبنانية ، حيث انهال النشطاء على المنشور معربين عن أسفهم لما أفضى به الحال في لبنان ، والذي سمح لأمثالها بالتطاول على رموز قيادية كانت ومازالت شريكة في ردع أي تطاول صهيوني على البلاد .

كما اتجه بعض المتابعين لتذكيرها بماضيها دون إيضاح مقصدهم ، بينما توجه لها آخرون بأسئلة حول ظهورها على شاشة الـ MTV وعن ما هيته وما حمله من معنى ، فكتب أحد الأشخاص قائلاً : " يعني طلعتي لتقولي لبنان بخير ؟ ... بس إلي خربوا البلد الأستاذ نبيه بري والحركة ؟ ... إذا مفكرة إنه إذا صوبتي عـ الكبار بتكبري فـ بتكوني غلطانة ... " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">طلعت عل ام تي في مع الزميل رياض طوق قلت عن نبيه بري انه ميليشياوي و حرس المجلس بلطجيي قام زعل بري و رفع علينا دعوى. طب شو بطلع قول انه بري آدمي و رجل مؤسسات و بضحك امة لا اله الا الله عليي يعني ?</p>&mdash; Dima ديما صادق (@DimaSadek) <a href="https://twitter.com/DimaSadek/status/1298163749996703744?ref_src=twsrc%5Etfw">August 25, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وكان المحامي الدكتور علي رحال الوكيل القانوني لرئيس مجلس النواب نبيه بري قد تقدم بدعوى ضد محطة الـ MTV والإعلاميين ديما صادق ورياض طوق ، اتهمهم فيها بإثارة النعرات الطائفية والتشهير بالقدح والذم ونشر أخبار كاذبة ، وذلك على خلفية ما تم نشره خلال حلقة برنامج " بـ اسم الشعب " التي عرضت بتاريخ التاسع عشر من شهر آب الجاري .

وكيل باسيل القانوني يرفع دعوى بحق ديما صادق

الجدير بالذكر أن الوكيل القانوني لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل ، المحامي ماجد بويز ، تقدم صباح اليوم بدعوى أمام المحكمة الابتدائية ضد الإعلامية اللبنانية ، لمطالبتها بالعطل والضرر على خلفية نشرها اشاعات كاذبة مقصودة بغية التأثير على الرأي العام وايهامه بمسؤولية النائب جبران باسيل في انفجار مرفأ بيروت .

النهضة نيوز