شيرين رضا

فن ومشاهير

شيرين رضا تبعث برسالة اشتياق لابنتها نور عمرو دياب

27 آب 2020 11:32

أعربت الفنانة المصرية شيرين رضا عن اشتياقها الكبير لابنتها الوحيدة نور عمرو دياب ، إذ شاركت صورتين للأخيرة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، ظهرت في الـ صورة الأولى برفقة ابنتها نور عمرو دياب خلا

أعربت الفنانة المصرية شيرين رضا عن اشتياقها الكبير لابنتها الوحيدة نور عمرو دياب ، إذ شاركت صورتين للأخيرة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، ظهرت في الـ صورة الأولى برفقة ابنتها نور عمرو دياب خلال مرحلة الطفولة ، أما الثانية فكانت لابنتها وهي صغيرة .

شيرين رضا مشتاقة لابنتها نور عمرو دياب :

وأرفقت الفنانة المصرية المنشور بتعليق مقتضب ، كتبت فيه : " اشتقت لصغيرتي " ، الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على الصور داعين الله بأن يحفظ للممثلة الجميلة ابنتها وأن يكرمها بها ، بينما أشار بعض النشطاء إلى الشبه الكبير الذي يجمع نور بوالدها الهضبة عمرو دياب بالقول : " سبحان الله نسخة عن أبوها " .

شيرين رضا مع ابنتها نور عمرو دياب.PNG
 

وعلى صعيد آخر ، تشارك النجمة المصرية في بطولة فيلم " قمر 14 " إلى جانب نخبة من فناني مصر نذكر منهم : " خالد النبوي ، دينا الشربيني ، غادة عادل ، بيومي فؤاد ، أحمد الفيشاوي ، خالد أنور " وغيرهم ، والفيلم من تأليف محمود زهوان وإخراج هادي الباجوري .

فيديو: طليقة الفنان عمرو دياب تثير جدلاً حاداً بعد موقف غريب معه في حفل غنائي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا فيلم " الغسالة " الذي يعرض حالياً في دور السينما المصرية ، وهو من تأليف عادل صليب ومن إخراج عصام عبد الحميد .

نور عمرو دياب.PNG
 

النهضة نيوز