أخبار

فيديو: جدل حاد بين الإعلامية روزانا اليامي وصالح الجسمي في أعقاب مقطع فيديو مثير

8 أيلول 2019 15:05

أثار مقطع فيديو نشرته الإعلامية السعودية روزانا اليامي مع زوجها حالة من الجدل الكبير، لاسيما أن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي وجه انتقادات لاذعة لروزانا اليامي على خليفة الفيديو الذي اعتبره أنه خادش

أثار مقطع فيديو نشرته الإعلامية السعودية روزانا اليامي مع زوجها حالة من الجدل الكبير، لاسيما أن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي وجه انتقادات لاذعة لروزانا اليامي على خليفة الفيديو الذي اعتبره أنه خادش للحياء.

وانتقد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، تصرفات روزانا اليامي، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" ، مبديا استغرابه من تصرفها مع زوجها.

وتساءل الإعلامي الجسمي، عن ما إذا كان المجتمع السعودي سيقبل تلك التصرفات التي تخدش الحياء أم لا؟، مشيراً إلى ان مقطع الفيديو الذي نشرته اليامي وهي تتبادل القبلات مع زوجها مرفوض مجتمعياً ويمس بالعادات والتقاليد والدين.

إلا أن الإعلامية اليامي ردت على منتقديها أن الامر عادي جداً، فهي تقبل زوجها و"حلالها ولا يتعارض مع العادات والتقاليد" ، مشيرةً إلى ان الكثير من الإعلاميات والمشاهير في الخليج يفعلون أكثر مما فعلت.

وأثارت اليامي جدلا حاداً  على السوشال ميديا، في اعقاب نشرها فيديو لها عبر موقعها في تطبيق "سناب شات" ظهرت فيه بأحضان زوجها.

 

 

View this post on Instagram

‏من سنابي أعلق فيه على فيديو حضن الإعلامية السعودية ⁧‫#روزانا_اليامي‬⁩ مستغرباً هذا التصرف منها مع زوجها، هل المجتمع ⁧‫#السعودي‬⁩ و ⁧‫#الخليجي‬⁩ يقبل هذا؟ ⁧‫#القانون‬⁩ يجرم أحضان وقبلات الأزواج في الأماكن العامة لأنها من الأفعال الخادشة للحياء العام، نحن مجتمع محافظ يرفض هكذا سلوك، وأرجوا من متابعيني الأعزاء عدم الإساءة في التعليقات حتى يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية لأن هناك متربصين لحسابنا للأسف. ⁧‫#صالح_الجسمي‬⁩ ⁧‫#السعودية ‬⁩ ⁧‫#الامارات‬⁩ #الكويت #البحرين #عمان #قطر #سناب #سوشيال #تواصل_اجتماعي #اعلام #فاشينستا #فن #قانون #اداب #عادات_وتقاليد #حشمة #احترام #حياء

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on