حقيقة الاعتداء على محمد رمضان

فن ومشاهير

حقيقة اعتداء بعض المارة على محمد رمضان

20 كانون الثاني 2021 19:19

نفى مصدر مقرب من الفنان المصري محمد رمضان الأخبار المتداولة حول تعرضه للاعتداء بالضرب من قبل مجموعة من الشبان، واستدعائه حراسه الشخصيين للاقتصاص منهم، والتي ضجت بها منصات التواصل الاجتماعي في ساعات الصباح الأولى لليوم الأربعاء.



محمد رمضان

حيث قيل بأن الفنان تعرض للضرب على يد بعض الشبان الذين اعترضوا طريقه أثناء توجهه إلى موقع تصوير مسلسله الرمضاني موسى، على خلفية تلاسن لفظي فيما بينهم حدث نتيجة وصفهم له بالصهيوني.

ونفى مصدر مقرب من النجم المصري لقناة صدى البلد، هذه الأخبار، كما عراها من الصحة جملة وتفصيلا بالتأكيد على أن محمد رمضان يتواجد حاليا في قرية بعد دهشور، ويحتك يوميا بمعجبيه ومحبيه دون حدوث أي إشكالات.

موضحا أن الفنان المصري يتعامل بشكل مباشر مع محبيه وجمهوره، دون الاستعانة بحراسه الشخصيين، مؤكدا أنه لا يمانع اقتراب أي محب منه.


هذا و يخوض الفنان المصري محمد رمضان بطولة مسلسل موسى إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".


يذكر أن مسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، وتدور قصة العمل حول سيرة السفاح " خط الصعيد "، الذي أثار الهلع و الخوف في صعيد مصر عقب انشائه عصابة، أفرادها من أصحاب السوابق و الفارين من العدالة بعد ارتكابهم العديد من الجرائم و الجنح.