أخبار

موعد جنازة ومكان دفن جثمان طلعت زكريا

9 تشرين الأول 2019 09:08

اعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية اليوم الاربعاء، موعد ومكان دفن جثمان الفنان طلعت زكريا الذي توفي أمس الثلاثاء اثر ازمة صحية حادة. وأوضحت أن جنازة الفنان طلعت زكريا ستكون اليوم الاربعاء بعد صلاة

اعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية اليوم الاربعاء، موعد ومكان دفن جثمان الفنان طلعت زكريا الذي توفي أمس الثلاثاء اثر ازمة صحية حادة.

وأوضحت أن جنازة الفنان طلعت زكريا ستكون اليوم الاربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد العمري مدافن عامود السوارى العطارين الاسكندرية.

وأشارت إلى أن عزاء الفنان زكريا سيكون يوم الخميس في الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

وقد نعى عدد كبير من الفنانين المصريين زميلهم الفنان طلعت زكريا عن عمر ناهز 58 عامًا بعد أزمة صحية حادة.

وعن سبب وفاته رجحت مصادر طبية أن تكون الازمة الصحية التي عانى منها طلعت زكريا ناتجة عن التدخين الشديد، حيث دخل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة لتعلن عائلته عن الأمر.

يشار إلى ان الفنان المصري طلعت زكريا مر خلال الأعوام الماضية بأزمة الصحية التي تعرض لها، وظل يعاني منها لفترة طويلة.

وشارك الفنان الراحل في عدة اعمال سينمائية، منها أقدم افلامه وهو فيلم "طباخ الرئيس" و"الفيل في المنديل" و"حليمو أسطورة الشواطئ"، إلى جانب مشاركته في "حريم كريم" و"جاءنا البيان التالي" و"اوعى وشك" و"غبي منه فيه" و"حاحا وتفاحة".

نالت الاعمال السينمائية التي قام بها طلعت زكريا أصداء واسعة في مصر وعدد من الدول العربية، كان أبرزها دوره في "طباخ الريس" الذي قربه جدًا من الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك.