سيرين عبد النور ترثي والدتها الراحلة

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تنعى والدتها الراحلة

2 نيسان 2024 12:54

نعت الفنانة سيرين عبد النور والدتها الراحلة السيدة سيلفي لطوف في منشور مقتضب، أرفقته بصور جمعتهما في الماضي القريب، أكدت خلاله اشتياقها الشديد لوالدتها المتوفاة حديثاً.


سيرين عبد النور تودع والدتها الراحلة

وشاركت النجمة سيرين عبد النور مجموعة صور جمعتها بوالدتها في الماضي القريب، ورثتها قائلة: "أمي من هلق اشتقت لك.. حضورك كان بركة بحياتي وحياة ولادي وغيابك مبين من أول يوم.. مدمر لقلبي.. كيف بدك أستوعب أنك رحتي من حدي".

وأوضحت بطلة مسلسل "روبي" أن والدتها ستبقى حية من خلال الذكريات الجيدة التي صنعتها، مضيفة: " شكراً أنك تركتي لنا ذكرى حلوة أنا وأولادي.. إلى اللقاء يا حلوة الحلوات.. إلى اللقاء يا أمي".

وحرص محبو الفنانة اللبنانية من مشاهير وعامة إلى مواساتها وتقديم العزاء لها عبر خاصية التعليقات الملحقة بالمنشور، منها: "ربنا يرحمها ويقويكِ ويصبرك ويربط على قلبك يا حبيبتي"، و"يا حبيبة قلبي.. الله يرحمها ويصبركم ويجبر قلوبكم على رحيلها"، و"حبيبتي.. ربنا يرحمها ويصبر قلبك".

وورد أيضاً: "الله يرحمها وتكون روحها بالسما.. وتكون خاتمة أحزانكم ويصبركم يا رب"، و"العمر لك يا سيرين.. الله يرحم روحها ويصبر قلبك".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور: "ريتا حرب، شيماء سيف، محمود نصر، غنى غندور، يارا، رحمة رياض، بلقيس، رضوى الشربيني، نور عريضة، علي ياسين، زهير مراد، فداء الكبرا، لانا الجندي، ندى أبو فرحات".

دفن وعزاء والدة سيرين عبد النور

وفي تفاصيل الدفن والعزاء، سيتم الاحتفال بالصلاة لراحة نفس الراحلة في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس الكائنة في الأشرفية.

وستستقبل العائلة التعازي على مدار يومين، بدءاً من ظهر اليوم الثلاثاء حتى مساء يوم غدٍ الأربعاء، وذلك من الساعة الثانية عشر ظهراً ولغاية السابعة مساءً.

وفاة والدة سيرين عبد النور

وافت المنية السيدة سيلفي لطوف بعد معاناة مريرة مع مرض السرطان، وتعود أصول السيدة الراحلة إلى اليونان، حيث نشأت وترعرعت وعملت في مجال التمريض قبل وبعد زواجها من السيد إلياس عبد النور.

وقد أثمر زواج الثنائي الراحل عن إنجاب أربعة أبناء من بينهم عارضة الأزياء سابين نحاس والفنانة سيرين عبد النور. 

النهضة نيوز