أخبار

الشيخة لطيفة تعلن موعد انطلاق موسم دبي الفني 2020

20 تشرين الأول 2019 10:43

ينتظر الشعب في دولة الامارات العربية المتحدة انطلاق النسخة السابعة من موسم دبي الفني 2020 والذي يقام تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم. وقد حددت هيئة الثقافة والفنون في دبي موعد انطل

ينتظر الشعب في دولة الامارات العربية المتحدة انطلاق النسخة السابعة من موسم دبي الفني 2020 والذي يقام تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

وقد حددت هيئة الثقافة والفنون في دبي موعد انطلاق موسم دبي الفني 2020 حيث سينطلق في بداية شهر فبراير وحتى 15 أبريل 2020.

وأوضحت الهيئة التي يترأسها الشيخة لطيفة، أن موسم دبي 2020 سيكون مختلفًا عن السابق ومتميز ويتسم بالثراء الكمي والنوعي في الفعاليات وبتجديد الافكار والمضامين.

ويشمل موسم دبي 2020 باقات من الأحداث والتظاهرات الفنية المتميزة التي حجزت لها مقعداً على قائمة فعاليات دبي السنوية الرائدة، ومكاناً مميزاً في نفوس وقلوب زوارها من الجمهور على اختلاف ثقافاته وجنسياته، ورواد الفن وصناعه ومحبيه من مختلف دول العالم.

ونجح موسم دبي الفني خلال سنواته السابقة في توصيل رسالة الفن والإبداع للعالم، بما قدمه من فعاليات وأنشطة وبرامج عززت التنوع الجمالي في دبي، وأظهرت شغف المواطنين والمقيمين والزوار بالتحليق في مساحات الإبداع الرحبة، وفضاءات الابتكار الفني التي تمنحها دبي للموهوبين والمبدعين والحالمين.