متفرقات

الحصن السعودي .. تفاصيل المعارك مع محمد هنيدي منذ التحدي الأول وصولًا للنهاية

5 تشرين الثاني 2019 14:22

يحاول الكومندور استعادة الحصن من الامبراطور محمد هنيدي في الحلقة السادسة من الحصن السعودي الترفيهي بعدما هزم في جميع الحلقات السابقة أملًا في تحقيق حلمه والفوز على الامبراطور. الحلقة السادسة شهدت ا

يحاول الكومندور استعادة الحصن من الامبراطور محمد هنيدي في الحلقة السادسة من الحصن السعودي الترفيهي بعدما هزم في جميع الحلقات السابقة أملًا في تحقيق حلمه والفوز على الامبراطور.

الحلقة السادسة شهدت الكثير من الاحداث والتطورات المختلفة في الحصن السعودي حيث انطلق الهجوم بأكثر من 100 مهاجم لتخطي التحدي الأولى تحدى الطلعة، فيما أن الامبراطور محمد هنيدي يعاني من تشتت كبير  خلال هذه المعركة، فهو يراقب الهجوم عبر شاشة التلفاز بينما ابن شقيقته يحاول استغلال الموقف وأكل جميع الفواكه والمأكولات من الحصن.

ينطلق تحدي الحصن السعودي وسط تجهيزات كبيرة من المدافعين الذين حاولوا بكل قوة منع المهاجمين من التقدم وتجاوز تحدي الطلعة، عدد كبير من المهاجمين سقطوا في الوحل وقد تجاوز هذا التحدي نحو 90 مهاجمًا.

داخل حصن الامبراطور هناك تطورات خطيرة حيث يجلس الامبراطور مع ابن شقيقته وهو يأكل الطعام بشكل كبير جدًا ثم يدخل عليه سائل ويطلب منه المساعدة ولهذا استفز الامبراطور وخرج من الحصن غاضبًا.

وانطلق 90 مهاجمًا لمواجهة المدافعين في تحدي بولينج وفي هذا التحدي على المهاجمين تجاوز الكرات التي يلقيها المدافعين عليهم، ويتم تحديد مكان وقوف المهاجمين قبل أن يلقي المدافعين الكرة عليهم ليسقط عدد كبير من المهاجمين في المرحلة  الأولى والثانية من التحدي، وفي هذا التحدي تجاوز نحو 72 مهاجمًا.

وانطلق المهاجمين وعددهم 72 لتحدي طار الطير، يجب على المهاجمين تجنب السقوط في الماء والالتصاق بالجدار، وفي هذا التحدي الصعب تجاوز نحو 65 مهاجمين للانطلاق للتحدي الثالث وهي الرقلة.

وخلال  التحدي الثاني ظهر الامبراطور محمد هنيدي في الحصن متفقدًا بعض الأماكن في الصحراء، بينما الحصن في حالة يرثى له وقد أجرى الامبراطور اتصالًا هاتفيًا لتفقد الحصن إلا أنه يشك في كلام ابن شقيقه.

وفي هذا التحدي على المهاجمين البالغ عددهم 65 تجاوز جذوع النخلة الدوارة وصولًا للنهاية دون الوقوع في الماء، وتجاوز هذا التحدي 59 مهاجمًا للوصول إلى تحدي بناجر.

وفي هذا التحدي على المهاجمين تجاوز المتاهة والوحوش إلى الضفة الثانية وقد تجاوز هذا التحدي نحو 52 مهاجمًا للانتقال إلى تحدي مقامز.

وفي تحدي مقامز على المهاجمين تجاوز التزلج قبل الوصول إلى الماء، وفي هذا التحدي تجاوز 46 مهاجمًا تحدي مدرعم.

وفي تحدي مدرعم على المهاجمين تجاوز واختراق الابواب للوصول إلى النهاية دون الوقوع في أفخاخ المدافعين، وفي هذا التحدي تجاوز 39 مهاجمًا هذا التحدي لينطلقوا إلى تحدي لفة ونص وعلى المهاجمين الوصول للنهاية متجاوزين الضبان.

وقد تخطى هذا التحدي 31 مهاجمًا لينطلقوا إلى تحدي حدرجا بدرجا وعلى المهاجمين في هذا التحدي الصعود على اعلى التل متفادين الكرات المتدحرجة والمهاجمين.

وفي هذا التحدي تجاوز نحو 23 مهاجمًا لينطلقوا غلى تحدي النباطة، وعلى المهاجمين تجاوز التحدي متفاديا كرات المدافعين، وقد تجاوز هذا التحدي نحو 12 مهاجمًا لينطلقوا تحدي لقمة.

وبعد تحدي الطلعة وصل الامبراطور محمد هنيدي الى الحصن ليجده تائهًا بين الجاسوس وابن اخته وليقود المعركة مع اقتراب المعركة الشديدة مع المهاجمين.

المهاجمين وصلوا إلى تحدي لقمة وعليهم تجاوز الحفر التي تحتوى على الوحوش وقد تجاوز هذا التحدي 6 مهاجمين حيث وصلوا إلى معركة الحصن النهائي.

وقد خاضت المعركة النهائية بقيادة الكومندور والامبراطور محمد هنيدي  الذي حقق الفوز في الحلقة السادسة من برنامج الحصن السعودي الترفيهي.