شبيهة محمد هنيدي

فن ومشاهير

شبيهة محمد هنيدي تثير الجدل في أول ظهور

18 آب 2023 13:09

أثارت سيدة خليجية الجدل بين أوساط مستخدمي تطبيق x بملامحها المطابقة لملامح الفنان المصري محمد هنيدي، بعد أن استعرضت تقاسيم وجهها الشبيهة بتقاسيم وجهه في فيديو قصير عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي.

شبيهة محمد هنيدي

وحرصت السيدة على تأكيد هويتها البيولوجية بعد أن واجهت اتهامات بتشببها بالنجم محمد هنيدي بفن المكياج، وتشكيك نشطاء بإمكانية تنفيذ الأخير مقلب بجمهوره وتنكره بزيِّ أنثى.

حيث استعرضت شكل أنفها وشفتها السلفى بعد أن أزالت أقراط الأنف والأذن، وعلقت: " كثرت الطلبات راح أزيل الحلقات.. ارتحتوا نفسياً.. أوك راح أرجع ألبسهم لأن حاسة شكلي غلط.. مو غلط لكن أحس ناقصني شيء..".

وتوجهت للمشككين، قائلة: " المهم شفتوني؟!.. شفتوا؟!.."، وعليه، انهال المغردون بتعليقاتهم التي انصبت في معظمها في خانة التشكيك الساخر والنقد الخفيف، والتي أشاروا فيها إلى السيدة باسم " الخالة نوسة" التي جسدها الفنان محمد هنيدي في فيلم " يا أنا يا خالتي".

وجاء في التعليقات: " في واحد اسمه محمد هنيدي بيقلدها"، و" هذي السنة فيها مصائب كلها من اللقاحات"، و" وهذا مو تامر حسني.. هذا المحامي السعودي معتز طلعت"، و" هي دي اللي مثلت في فيلم يا أنا يا خالتي"، و" لازمته إيه الطرحة معلش".

في حين طلبت ناشطة تدعى فاطمة من النشطاء عدم التنمر على الفتاة، كاشفة معاناتها من الاكتئاب، حيث غردت: " صح تشبه محمد هنيدي بس أمانة لا أحد يعلق تعليق سلبي عندا حساب ع التيك توك.. ذكرت فيه قصتها مع الاكتئاب وكذا أمانة قولوا كلام حلو عنها".

أعمال محمد هنيدي الجديدة

وبالعودة إلى الفنان محمد هنيدي، تنافس مؤخراً في السينما من خلال فيلم " مرعي البريمو" الذي خاض بطولته إلى جانب كل من " غاة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، نانسي صلاح، لطفي لبيب"، والعمل فكرة محمد هنيدي وتأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

قصة فيلم مرعي البريمو

وتناولت أحداث العمل حول شخصية تاجر البطيخ " مرعي البريمو"، الذي يصادف العديد من المواقف الفكاهية خلال فترة عمله.

النهضة نيوز