متفرقات

تجاوزت 2 مليار مشاهدة.. قناة محمد رمضان تدخل عليه أرباح تفوق الخيال

5 تشرين الثاني 2019 15:36

ما أن أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل في أوساط الجماهير العربية عامة والفنية على وجه الخصوص من خلال ترويجه للمشاكل والمشاكسات عبر أغنية السلطان حتى احتلت قناة الفنان رمضان على موقع يوتيوب المركز ا

ما أن أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل في أوساط الجماهير العربية عامة والفنية على وجه الخصوص من خلال ترويجه للمشاكل والمشاكسات عبر أغنية السلطان حتى احتلت قناة الفنان رمضان على موقع يوتيوب المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط.

وقد حصدت قناة محمد رمضان على مشاهدة تجاوزت الـ  2 مليار و200 مليون مشاهدة، حيث قال باللغتين العربية والانجليزية عبر صفحته على انستغرام: "الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت 2 مليار و200 مليون مشاهدة الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط".

وحقق محمد رمضان في آخر 30 يوما أكثر من 68 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى ما يزيد على 270 ألف "سبسكرايب"، وفقا للموقع المتخصص في إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي.

هذه المشاهدة العالية للفنان محمد رمضان عبر قناته في اليوتيوب دفع بعض الصحف المصرية للتوقع  بعدد أرباح الفنان من قناته فقط، حيث توقعت صحيفة الوطن المصرية بأن الأرباح بلغت حوالي 3.3 مليون دولار، ما يعادل 53 مليون و174 ألف و550 جنيها مصريا.

ويحصل محمد رمضان شهريا من قناته على اليوتيوب ما يصل إلى 275 ألف دولار، أي ما يزيد عن 4 ملايين و430 ألف جنيه وفقًا لصحيفة الوطن

 

.

اخترنا لكم|

 فتوى مثيرة: هل يجوز للخاطب أن يمسك يد خطيبته؟

رسميًا #السعودية تكشف تفاصيل حادثة أب يعنف طفلتين بحائل

الحصن السعودي .. تفاصيل المعارك مع محمد هنيدي منذ التحدي الأول وصولًا للنهاية